fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي أبين يستعرض تفعيل الرياضة بالمحافظة والقرار التعسفي باقالة اتحاد الكرة

يافع نيوز – أبين – خاص.
وقفت تنفيذية المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين برئاسة العميد عبدالله الحوتري رئيس تنفيذية انتقالي ابين والاستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير ادارة الشباب والطلاب وبحضور كلا من عبداللة برهوت مدير الادارة التنظيمية وعلاء صالح مدير ادارة حقوق الانسان وعبدالعزيز باداس نائب مدير إلادارة الإعلامية وصالح ابو عبدين رئيس تنفيذية زنحبار ومن طرف الاتحاد الكابتن احمد مهدي عضو الاتحاد العام لكرة القدم والاخ عبدالرحمن الشاعري رئيس اباتحادات والاندية وصالح احمد ثابت القائم باعمال رئيس اتحاد ابين واعضاء اتحاد الكرة بأبين .
وفي اللقاء اكد العميد الحوتري على اهمية ان تعطى الرياضة اولوياتها بعيدة عن السياسية والاهتمام بالشباب وخدمتهم في مختلف المجالات، منوها ان القرار الذي اتخذة احمد العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم بحق فرع الكرة بابين اثر مشاركتة بمسابقة كاس صاحب سمو محمد بن زايد في محافظة أبين كان ذات طابع سياسي لايتناسب مع قوانين الرياضة لكرة القدم. مبعدين بذلك القرار  مشاركة اندية صنعاء في بطولة قاسم سليماني وكاس الملكة بلقيس الذي يؤكد فيما لايدع مجالا للشك في محاربه الكرة والاندية في الجنوب .
واكد الحوتري على اهمية ايجاد الحلول المناسبة لاستمرار النشاط الرياضي في المحافظة وابعاد الرياضة واللاعبين عن السياسية التي يتبعها أنظمة سياسية لا تتمنئ الخير لهذه المحافظة في كل المجالات .
من جانبة اكد السنيدي على اهمية احترام قوانين اللعبة واعطاء الرياضة حقها بعيدا عن التسيس، مؤكدا وقوف المجلس الانتقالي رفضة القاطع للقرار التعسفي بحق اتحاد الكرة بابين ، مشيرا الى الاجتماع الموسع لاندية المحافظة الذي عقدوة وبحضور 17 ناديا الذين اكدوا رفضهم باقاله اتحاد الكرة والتمسك بالاتحاد المنتخب هو خير استفتاء ببقاء الاتحاد فرع الكرة بابين برئاسة الأخ صالح احمد ثابت .
الى ذلك تحدث كل من الاخ صالح احمد ثابت والكابتن عبدالرحمن الشاعري رئيس الاتحادات والاندية والكابتن احمد مهدي عضو اتحاد العام لكرة القدم على اهمية الحفاظ على الرياضة وايجاد الحلول المناسبة لهذة المعضلة بما يتوافق علية المجلس الانتقالي واتحاد الكرة والاتحادين السابق والجديد .
وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة لتنمية قدرات الشباب في المحافظة والجلوس بلجنة اشرافية مكونة  من المجلس الانتقالي _ادارة الشباب والطلاب _وعضوية الاتحاد العام و_رئيس الاتحادات والاندية و_الاتحادين المنحلين بالتوافق على ان يكون هناك اتحاد جديد ترتضئ بة المحافظة بعيدا عن اي شي من الاتحادين السابقين .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: