fbpx
قائد قوات الدعم والإسناد يزور مقر وزارة الخارجية ويلتقي عدد من المسؤولين
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
قام صباح اليوم الاثنين قائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي بزيارة مبنى وزارة الخارجية والتقى عدد من مسؤولي الخارجية.
وكان في استقباله السفير في وزارة الخارجية “جمال عوض ناصر” وعدد من المسؤولين الذين رحبوا بزيارته الاولى بعد التصرفات الغير مسؤولة من بعض الأفراد المحسوبين على المقاومة الجنوبية والغير منتميين لأي جهاز أمني, في دخولهم المبنى يوم أمس.
وعبر الوالي عن اسف الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن لما حدث، ورفضهما لمثل تلك الاعمال التي تقوض عمل المرافق والمنشآت الحكومية الحيوية التي تخدم بالأول المواطن, مؤكدا ان قوات الدعم والإسناد والحزام الأمني وامن عدن  لن تعطي فرصة مرة أخرى تكرار مثل هكذا تصرفات خاطئة،وسوف تعمل على تأمين كافة المرافق لضمان استمرار عملها بكل انسياب ويسر .
من جانبه عبر السفير “جمال عوض” عن شكره لقائد قوات الدعم والإسناد على الزيارة مؤكدا أن كافة الاعمال في الوزارة تهدف لعودة الاستقرار والوضع الطبيعي, والتخاطب مع الخارج وتمثيل البلد تمثيلا يليق به, وان أي اعمال مضره ستعود انعكاساتها على الجميع ،مشيرا إلى العمل بروح الفريق الواحد وتقريب وجهات النضر بما يساعد على تجاوز خلافات الماضي .
#المركز_الإعلامي
التوجيه_المعنوي
#قوات_الدعم_والإسناد
#القوات_المسلحة_الجنوبية.
أخبار ذات صله