fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلامية انتقالي لحج تسخر من اتهامات المجيدي ومحاولاته تضليل الراي العام

يافع نيوز – لحج – خاص.
سخرت الإدارة الإعلامية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج من الاتهامات التي وجهها محافظ لحج الأسبق أحمد عبدالله المجيدي في بيانه الذي دعا فيه إلى إخماد ما وصفها بالفتنة التي قال بأن البعض من ضعفاء النفوس من خارج المنطقة وداخلها يحاولون إشعالها في مناطق الصبيحة .
معبرة عن استغرابها الشديد للاتهامات الباطلة التي أوردها المجيدي والتي لا يعلم أحد  كيف ومن اين استقى معلوماته وهو خارج البلد بالإضافة إلى ان ما اورده لا يتطابق مع واقع الامور الموجودة على الأرض .
وأكدت بأن قيادة انتقالي لحج كانت وماتزال حريصة كل الحرص على وأد نار الفتنة والحيلولة دون تفاقم أي صراع في مناطق الصبيحة من قبل جهات معروفة تحاول جر المنطقة إلى مربع العنف وتسهيل وصول المليشيات الغازية القادمة من محافظات شمال اليمن إلى منطقة الصبيحة التي تعيش وضعا مستقراً بفضل صمود وبسالة قوات الحزام الأمني بقيادة المناضل وضاح عمر سعيد وكذلك دور ابطال اللواء الرابع حزم في جبهة حيفان عيريم واللواء العاشر صاعقة وكل الشرفاء من ابناء الصبيحة في مواجهة  مليشيات الحوثي وقوى الشر الإخوانيّة.
وأشارت الإدارة الإعلامية بأن المجلس الانتقالي بمحافظة لحج يعمل بما فيه مصلحة المحافظة بصورة خاصة وابناء الصبيحة على وجه الخصوص ويبذل كل الجهود من أجل ذلك وهذا الأمر معروف لكل ابناء الصبيحة في المضاربة وطور الباحة وكرش ناهيك عن وجود مجالس انتقالية في المديريات ومن ابناء الصبيحة انفسهم وهذه القيادة هي أصلا من ابناء الصبيحة وهي المعنية بمتابعة اوضاع مديرياتهم بصورة عامة ويبذلون كامل جهودهم بهذا الاتجاه وبحرص شديد على مصلحة ابناء مديرياتهم وهذا الامر معلوم على أرض الواقع .
مشددة في نفس الوقت بأن قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة لحج حريصة كل الحرص على وحدة ابناء الصبيحة وتماسك نسيجهم الاجتماعي وهم جزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي لمحافظة لحج والجنوب عامة .
وأشادت الإدارة الإعلامية بالدور الذي يقوم به : “ابطال اللواء الرابع حزم في جبهة حيفان عيريم و اللواء العاشر صاعقة كل الشرفاء من ابناء الصبيحة في مواجهة  مليشيات الحوثي وقوى الشر الإخوانيّة وما تقوم بها من تحركات وتحشيدات على تخوم مديريات الصبيحة من جهة ومن جهة أخرى تحريك بعض القوى العسكرية التابعة لها وهي معروفة لدى ابناء الصبيحة  ولسنا بحاجة للخوض في هذا السياق طالما وهو موجود على الواقع ومعلوم لدى الجميع ” .
كما أشادت بالجهود التي يبذلها الحزام الأمني في مناطق الصبيحة وكذا انتشار قوات الحزام الأمني في مديرية طور الباحة والتي انتشرت نزولا عند رغبة مواطني المديرية ومشائخها ووجهائها ومطالبتهم المستمرة بضرورة نزول وانتشار قوات الحزام الأمني  بهدف حفظ الأمن الاستقرار وتجنيب المديرية دوامة الفوضى وويلات الثارات والفتن .
وعبرت الإدارة الإعلامية بانتقالي لحج  عن استغرابها الشديد لانزعاج البعض من انتشار وتمدد قوات الحزام الأمني في مناطق الصبيحة وإسهاما في إرساء دعائم الأمن والاستقرار ومحاربة كافة الظواهر والسلوكيات التي تخل بالأمن والسكينة العامة للمواطنين .
في الوقت ذاته أشادت بجهود المجالس الانتقالية في مديريات الصبيحة وكذلك الجهود المسؤولة التي يبذلها حتى الان شيخ مشائخ الصبيحة الشيخ عبدالرحمن جلال عبدالقوي شاهر وكل المشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية وابناء الصبيحة في سبيل استقرار الأوضاع والتصدي لكل محاولات التحشيد .
وعبرت الإدارة الإعلامية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج عن أملها في أن يراجع الأخ أحمد المجيدي حساباته ويستقي معلوماته من مصادرها الصحيحة وعدم كيل الاتهامات على الآخرين خدمة لمشاريع وإجندات سياسية لا تخدم أمن واستقرار الصبيحة .
وختم المصدر تصريحه بالقول المصدر : ” كان الأجدر بالأخ احمد المجيدي الدعوة لوقف التحشيد للمليشيات المسلحة من محافظة تعز اليمنية صوب مناطق الصبيحة بدل من اتهام المجلس الانتقالي بإشعال الفتنة حد قوله .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: