fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادة العمليات المشتركة تكرم قائد حزام طوق عدن العميد ناجي اليهري لجهوده الجبارة في تأمين البوابة الشرقية لعدن

يافع نيوز – عدن – خاص.
كرّمت قيادة العمليات المشتركة ممثلة باللواء الركن صالح علي حسن رئيس هيئة العمليات، كرّمت قائد حزام طوق عدن العميد/ ناجي اليهري، لقاء المسؤولية العالية والجهود المبذولة من قبله وكل أفراد الكتيبة أثناء توليه مهام تأمين نقطة العلم – البوابة الشرقية للعاصمة عدن.
وتسلّم قائد حزام طوق عدن شهادة الشكر والتقدير من اللواء الركن/صالح علي حسن، في الطابور الصباحي بمعسكر الشهيد علي ناصر هادي الواقع في منطقة العلم، بحضور قائد ألوية الدعم والإسناد العميد/ محسن الوالي، وقائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد/ مختار النوبي، وقائد القوات الخاصة العميد فضل باعش، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية الأخرى.
ويأتي التكريم لقاء الانجازات المحققة والمؤرخة في التقرير السنوي لعمل الكتيبة، والتي عكس مستوى الأداء العالي والانجازات خلال العام 2020م والتي نالت استحسان القيادة وتفوقت بجداره عن غيرها من القطاعات الأمنية والعسكرية.
وثمّن رئيس هيئة عمليات القوات المشتركة الجهود التي بذلها اليهري وافراد كتيبة نقطة العلم، مطالباً بتعميم التجربة والخطط الأمنية وقواعد وآليات العمل في مختلف النقاط الواقعة في مختلف المداخل، من خلال حزام طوق عدن، لما من مصلحته تأمين العاصمة.
من جهته عبّر قائد حزام طوق عدن العميد ناجي اليهري عن امتنانه لهذه المبادرة الطيبة، والالتفاته لمستوى الانجازات المحققة، مؤكداً ان ذلك لن يكون لولا جهود الجنود الأبطال المرابطين في النقطة، وقبل ذلك جهود ودور قيادة الدعم والإسناد ممثلة بالقائد العميد محسن الوالي.
وجدد اليهري شكره وتقديره للرئيس عيدروس الزبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، لقاء الثقة الممنوحة وتعيينه قائدًا لحزام طوق عدن، مؤكدًا أن حزام الطوق لن يحيد عن مبدأ حماية وتأمين العاصمة وافشال مختلف المخططات الكيدية التي تحاك ضد الأرض والإنسان في الجنوب، مؤكداً العزم والمضي قدماً تحت قيادة الرئيس عيدروس الزبيدي حفظه الله ورعاه في مختلف الأحوال والظروف.
الجدير بالذكر انه منذ تولي القائد ناجي اليهري قيادة نقطة العلم تحققت انجازات غير مسبوقة، وأحبطت مخططات لإسقاط العاصمة عدن وتم القبض على مطلوبين وعصابات تهريب ممنوعات ومهربات، ونظمُّت حركة مرور السلاح والمسلحين، كما تم إرساء أنظمة أمنية متعددة، نالت استحسان وإشادة الجميع، ويرجا تعميم الفكرة في مختلف مداخل العاصمة عدن من خلال قوات حزام طوق عدن الذي عُيّن اليهري لقيادته مؤخراً.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: