fbpx
نائب أمين عام هيئة رئاسة الانتقالي يلتقي مدير مكتب المبعوث الأممي مارتن غريفيثس بالعاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ظهر اليوم الأحد، في مقر الامانة العامة للمجلس بالسيد مروان العلي، مدير مكتب المبعوث الأممي مارتن غريفيثس في العاصمة عدن.
وخلال اللقاء، استعرض الجعدي مع العلي عدداً من الموضوعات المتعلقة بمستجدات الأوضاع على الساحتين المحلية والدولية وانعكاساتها على الأوضاع في الجنوب واليمن.
وأكد نائب الأمين العام، أن المجلس الانتقالي الجنوبي متمسك بحكومة المناصفة وحريصٌ كل الحرص على إنجاح عملها، وتنفيذ ما تبقى من بنود اتفاق الرياض، رغم محاولات البعض وضع العراقيل أمام الحكومة، وتضييق الخناق عليها بهدف إفشالها وإفشال اتفاق الرياض.
وتطرق اللقاء، إلى أهمية التقارب الجنوبي- الجنوبي، وفي هذا الصدد أكد الجعدي لمدير مكتب المبعوث الأممي أن المجلس الانتقالي الجنوبي، يؤمن بأن الجنوب لكل أبنائه وبكل أبنائه، وأن يده ممدودة إلى كل الأطراف الجنوبية للوصول إلى اتفاق يرضي الجميع ويخدم القضية الجنوبية ويحقق إرادة شعب الجنوب.
من جانبه عبّر مدير مكتب المبعوث الأممي في العاصمة عدن، عن ارتياحه لما لمسه من جدية وانفتاح لدى المجلس الانتقالي الجنوبي للتعامل مع القضايا والمستجدات كافة، آملا أن يجد المجتمع الدولي سُبلا كفيلة بانهاء الحرب وإحلال السلام الشامل في الجنوب واليمن.
أخبار ذات صله