fbpx
طالبوا برحيل قوات الاحتلال اليمني من الوادي.. شباب حضرموت الاحرار بوادي حضرموت يصدرون بيانا هاما
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص:

اصدر شباب حضرموت الاحرار بوادي حضرموت بيانا هاما طالبوا فيه ترحيل القوات التابعة للعربية اليمنية و إحلال قوات النخبة الحضرمية في وادي حضرموت لتعزيز الأمن والأمان الذي افتقده أبناء الوادي في ظل تواجد القوات الشمالي.

وقالوا في بيانهم: انهم يرفضوا البيان الصادر عن ما يمسى مرجعية قبائل حضرموت.. مؤكدين هذه المرجعيةرالمزعومة تمثل قلة قلية جداً من أبناء محافظة حضرموت أتى لتنفيذ مطالب أصحاب المطامع الشخصية السائل لعابهم على ثروات حضرموت

نص البيان:

في الوقت الذي يفترض فيه تكاتف أبناء حضرموت عامة للمطالبة بتنفيذ الشق العسكري لإتفاق الرياض، وترحيل القوات التابعة للعربية اليمنية و إحلال قوات النخبة الحضرمية في وادي حضرموت لتعزيز الأمن والأمان الذي افتقده أبناء الوادي في ظل تواجد القوات الشمالية ، الذي في عهدهم استفحلت معدلات الجريمة وانتشار الاغتيالات التي طالت المواطنين العزل .

صُدم المواطنين بمحافظة حضرموت بشكل عام وأبناء وادي حضرموت بشكل خاص، بالبيان الصادر عن ما يسمى مرجعية قبائل وادي حضرموت ، و الذي يدعوا فيه بسرعة إعلان إقليم حضرموت، الذي أتى لاستفزاز أهالي وقبائل الوادي خاصة، وحضرموت عامة، و التي لاتمثل كآفة شرائح و مكونات محافظة حضرموت و التي أيضاً لا تمثل القبائل التي ينتمون لها.

أن البيان الصادر عن ما يمسى مرجعية قبائل حضرموت و التي تمثل قلة قلية جداً من أبناء محافظة حضرموت أتى لتنفيذ مطالب أصحاب المطامع الشخصية السائل لعابهم على ثروات حضرموت، و أن مطالبات البيان أتت لتتعارض مع آلية تنفيذ أتفاق الرياض بشكل عام، ومحاولة فاشلة منهم لفرض مشاريعهم الضيقة و التي لاتمثل إرادة أبناء وادي حضرموت الذين لطالما رفضوا تلك المشاريع الظلامية و الظلالية التي تقف أمام نيل الشعب الجنوبي للحرية و الإستقلال.

و إننا في شباب حضرموت الأحرار بالوادي ، نوجه هذه الرسائل :

1 – ندعوا الحكماء فيما يسمى مرجعية قبائل حضرموت أن لا يقفوا أمام طوفان إرادة أبناء وادي حضرموت المطالبين بالحرية و الاستقلال و استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة، و الرافضين لكآفة المشاريع الصغيرة التي ينادي بها أصحاب الاطماع الشخصية والتكتلات الحزبية الهزلية التابعة لحزب الاخوان.

2 – ندعو ما تُسمى مرجعية قبائل حضرموت، أن لايكونوا أداة في يد حزب الاخوان الشيطاني و أن يقفوا صف واحد مع أبناء محافظة حضرموت، لتجنيب المحافظة النزاعات الداخلية جراء تلك الدعوات الظلامية .

3 – نرفض كآفة الدعوات التي تتعارض مع توجه قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الممثل الرسمي و الوحيد لشعب الجنوب و إننا سنقف مع إرادة أبناء وادي حضرموت المطالبين بالحرية و الإستقلال .

4 – نحذر من مغبة التجاوب مع هذه الدعوات التي تحاول تعقيد و تأزيم الأوضاع في محافظة حضرموت ، و نناشد دول التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ، أن تقوم بدورها بسرعة تنفيذ بنود اتفاق الرياض و التي من شأنها تحقيق الأمن و الاستقرار في المحافظات الجنوبية بشكل عام و محافظة حضرموت بشكل خاص .

 

*صادر عن شباب حضرموت الاحرار بالوادي.

 

أخبار ذات صله