fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل.. مصادر: الشرعية المزعومة تحاول خلط الاواراق بمحاولة مكررة وفاشلة لتدشين اقليم حضرموت المزعوم

 

يافع نيوز – الرياض:

كشفت مصادر مقرية مما تسمى الشرعية اليمنية في الرياض عن اعتزام تلك الجماعة الهاربة في الفنادق خلط الاوراق واعلان تدشين ” مزاعم ” اقليم حضرموت.

واشارت مصادر مما تسمى الرئاسة اليمنية عن توجه لاعلان اقليم حضرموت وسط رفض تام لهذه الخطوة من ابناء حضرموت انفسهم ومن ابناء المهرة وشبوة وسقطرى.

ويعتبر مشروع المجلس الانتقالي هو المشروع الانسب لكل من حضرموت والمهرة وشبوة وسقطرى وفق مراقبين وسياسيين.. حيث اكدوا ان مشروع الانتقالي يمنح كل من المحافظات الاربع حق الثروة والحكم والامن والجيش من ابنائها ضمن مشروع ” فيدرالية الجنوب” التي اعتمدها المجلس الانتقالي الجنوبي في مشروعه واعلن عنه رئيس المجلس في خطابات وبيانات رسمية.

الجدير بالذكر ان ما تسمى الشرعية اليمنية تحاول خلط الاوراق والعبث بالمحافظات المحررة بعدما تخلت عن معركتها مع مليشيا الحوثي الايرانية الانقلابية.

واكدت مصادر ان ما تسمى الشرعية اليمنية تعيش اللحظات الاخيرة من عمرها السياسي بعد اتفاق دولي اقر انهاء تلك الشرعية باعتبارها واحدة من اسباب الحرب وعدم تحقيق السلام في اليمن شمالا وجنوبا.

وصدرت تقارير دولية تؤكد ان ما تسمى الشرعية اليمنية اصبحت احد اسباب عدم تحقيق السلام في اليمن.. وقد اصدرت ادارة الديمقراطيين خلال حكمهم لامريكا ايام ” اوباما” مبادرة تنص على على انهاء الشرعية اليمنية وهي مبادرة ” كيري” التي نصت على ” ادارة هادي” واقالة نائبة ” علي محسن الاحمر” المطلوب دوليا بدعمه للارهاب وتعيين نائب رئيس توافقي واقالة الارهابي الاحمر.. ومن ثم الدخول في التفاوض وفقا لنتائج الحرب وواقعها أنذاك.. فضلا عن نتائجها منذ طرح تلك المبادرة وحتى اليوم.. اذ حدثت تطورات سيتم استيعابها في الحلول الامريكية الخاصة بشأن اليمن وايقاف الحرب.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: