fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أندية عدن تعتذر عن حضور اجتماع قرعة الدوري اليمني العام وتقرر الغياب رفضا لقرارات اتحاد “العيسي” وصمت وازرة الشباب والرياضة

 

يافع نيوز – عدن – خاص:

بعد تورط رئيس اتحاز كرة القدم المدعو ” احم العيسي” ووزير الشباب والرياضة في الحكومة الجديدة بالعمل مع الحوثيين والصمت ازاء قرعة الدوري العام التي ستقام في صنعاء..

وقررت اندية العاصمة عدن رفضها لقرارات الاتحاد اليمني لكرة القدم ” اتحاد العيسي” والذي ارتبط بصنعاء وقرر اقامة قرعة لاندية الدرجة الاولى.

وقال الاعلامي الرياضي “مختار محمد حسن” انه وصل إلى مسامعنا إن أندية عدن أقرت بتعذر حضور منذوبيها قرعة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى ، والتي حددها الاتحاد اليمني العام لكرة القدم بيوم السبت القادم الموافق 6 فبراير موعدا لسحب القرعة في صنعاء .

واضاف: كان الاتحاد العام لكرة القدم اعلن في بيان له في يناير الماضي يوم 15 فبراير الحالي موعدا لتدشين الدوري العام لأندية الدرجة الأولى والذي سيقام بنظام (الكل مع الكل) على مرحلتين ذهابا وإيابا .

يذكر ان ارتباط الدوري العام بصنعاء وتحت سيطرة مليشيات الحوثي ياتي بتنسيق بين ” اتحاد العيسي” المحسوب على ماتسمى الشرعية وبين الحوثيين في ظل صمت مطبق من وزارة الشباب والرياضة بعدن والتي يبدو انها متورطة في العلاقة مع الحوثيين. حد وصف مراقبين.

في سياق متصل كان رفض اتحاد الاعلام الرياضي بعدن فوضوية القرار في الاتحاد العام.. حيث عقد صباح الخميس، اجتماع تشاوري لفرع اتحاد الاعلام الرياضي في عدن  بحضور قيادة الاتحاد ممثلةب الاستاذين , مشتاق عبدالرزاق رئيس الاتحاد وخالد هيثم الامين العام ..وعدد من الاعضاء ..

حيث ناقشا في الاجتماع حالة الركود التي رافقت نشاط الفرع في الفترة الماضية ، منذا لانتخاب والتشكيل , اضافة الى العلاقة المفقودة مع قيادة الاتحاد العام , والذي يرفض الإعتراف بأدوارا لاخرين , ويتخذ مسار فوضوي فيا لقرارات والتي كان من بينها اضافة عضوين في قيادة الاتحاد , ثم تشكيل لجان في الأيام الماضية دون أي استشارة اي طرف.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: