fbpx
كيف سيؤثر قرار ليونيل ميسي حول مستقبله على محمد صلاح
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياضة

ركزت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية على مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، الذي ينتهي عقده الصيف المقبل وقرر عدم التفاوض مع أي فريق لغاية حزيران / يونيو المقبل.

وأكدت الصحيفة أن كرة القدم العالمية والأندية الكبرى تعاني أزمة اقتصادية، والتعاقد مع ميسي يؤثر على مصير عدة نجوم في الأندية التي تريد التعاقد مع النجم الأرجنتيني أو مع النجم الذي سيترك مكانه في الفريق الجديد.

وبحسب الصحيفة فإن الاحتمال الأول هو انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان حيث تشير كل التوقعات إلى رغبة الفريق الفرنسي في جلبه ليلعب بجوار صديقه البرازيلي نيمار، لكن ذلك سيؤثر على النجم الفرنسي كليان مبابي الذي لم يجدد عقده مع الفريق.

 

وتشير التوقعات إلى تجديد عقد نيمار، بينما كيليان مبابي قد يضطر الفريق الباريسي لبيعه الصيف المقبل، وهناك ناديان مهتمان بخدماته.

ففي ريال مدريد يبقى كليان مبابي مطلبا وحلما للرئيس فلورنتينو بيريز، لكن شراء اللاعب الصيف المقبل يدفع الفريق الملكي للتخلص من بعض نجومه الشباب وأبرزهم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وحال قرر مبابي الرحيل للدوري الإنجليزي الممتاز يبقى ليفربول ومدربه الألماني يورغن كلوب أبرز المهتمين بالتعاقد معه، وحال قدومه فالفريق الإنجليزي سيكون مستعدا لبيع النجم المصري محمد صلاح حسب تقارير إعلامية لتغطية صفقة النجم الفرنسي.

ويبقى الاحتمال الثاني هو انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث سيلتقي بمدربه السابق الإسباني بيب غوارديولا وهو ما يؤثر على مستقبل صديقه ومواطنه سيرجيو أغويرو الذي ينتهي عقده الصيف المقبل حيث لن يجدد عقده.

وبإمكان برشلونة الاستفادة من انتقال ميسي لمانشستر سيتي عبر ضم المخضرم أغويرو مجانا في الصيف المقبل.

في سياق ذي صلة قال جيرارد بيكيه لاعب برشلونة، مقابلة مع برنامج ”بوست يونايتد“ على موقع ”يوتيوب“ إنه إذا كان أغلب الحكام الإسبان يشجعون ريال مدريد فإنه من الطبيعي أن يظهر ذلك خلال إدارتهم مباريات للفريق.

وقال بيكيه: ”حتى بدون وعي كيف سيتخذون قرارات لفرق على حساب فرق أخرى“.

وتابع ”احترم احترافية الحكام وأعلم أنهم يحاولون تقديم أفضل ما لديهم عندما تحين لحظة الشك“.

أخبار ذات صله