fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مؤسسة خليج عدن ومعهد عدن للإعلام التطبيقي يختتمان دورة “مهارات التصوير الوثائقي”

يافع نيوز – عدن – مريم بارحمة.
اختتمت الدورة التدريبية “مهارات التصوير الوثائقي” للإعلاميين الشباب التي نظمتها مؤسسة خليج عدن للتنمية البشرية والخدمات الاجتماعية بالتعاون مع معهد عدن للإعلام التطبيقي عصر يوم الخميس 4 فبراير 2021م.
بتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين بالدورة.
حضر حفل الإختتام الدكتور محمود شايف(رئيس مؤسسة خليج عدن)، والدكتور عبدالله عوض الحو (مدير عام معهد عدن للإعلام التطبيقي)، والأستاذ محمود نصر عبدالله (المدير التنفيذي لمؤسسة خليج عدن)، والمصور المخضرم الأستاذ علوي علي.
واستمرت الدورة التدريبية على مدار عشرة ايام بمشاركة 15 متدرب ومتدربة من النشطاء والإعلاميين والحقوقيين الشباب ، تعملوا خلالها معارف علمية ومهارات مهنية حول اساسيات التصوير الفوتوغرافي والفيديو، وقواعد التكوين في التصوير الفوتوغرافي والوثائقي وصناعة الأفلام الوثائقية .
ونفذ المتدربون جملة من التدريبات العملية على كيفية استخدام الكاميرا  الرقمية والاحترافية وحركاتها وزوايا التصوير بالضافة الى كيفية تصوير المقابلات الوثائقية.
كما تلقوا تغذية بصرية من خلال مشاهدة عدد من الأفلام الوثائقية الحائزة على جوائز دولية. وصمم المتدربون في نهاية الدورة خطة تصوير لعمل أفلام وثائقية سينفذونها مستقلا.
 وتهدف الدورة النوعية إلى تأهيل وبناء قدرات الشباب وتعزيز مهاراتهم وتطويرها بطريقة ابداعية واحترافية. ورفد المؤسسات الإعلامية والحقوقية بكادر إعلامي مؤهل للتصوير الوثائقي.
واكد المشاركون ان الدورة التدريبية ساهمت في تأهيلهم وتطوير معارفهم وقدراتهم في مجال التصوير واكتسبوا مهارات متميزة ونوعية في التصوير الفوتوغرافي والوثائقي بشكل عملي.
وعبروا عن شكرهم لمؤسسة خليج عدن ومعهد عدن للإعلام التطبيقي على اتاحت هذه الفرصة المتميزة لهم .
آملين المزيد من الدورات التأهيلية والتدريبية بنفس المستوى الإبداعي والاحترافية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: