fbpx
الموت القادم من تعز …!
شارك الخبر

 

كتب – وضاح بن عطية.
معركة الدفاع عن عدن وباب المندب من خطر الحوثي والإرهاب معركة مشتركة والخطر لا يهدد الإنتقالي الجنوبي فقط وإنما يهدد وجود التحالف بعدن وحكومة المناصفة التوافقية المنبثقة من اتفاق الرياض .
الخطر الأكبر الآن ليس الحوثي فقط بل قوات الإخوان التي تنتشر في المنطقة القريبة من طور الباحة وهذه القوات بعيدة كل البعد عن الحوثيين وتتجهز بالقرب من باب المندب المؤمّن منذ خمس سنوات ولا يوجد أي مبرر لوجودها وهدفها السيطرة على السواحل القريبة من عدن .
لحج وتعز تتبعان المنطقة العسكرية الرابعة وقائدها اللواء فضل حسن ومايسمى محور طور الباحة لا يتبع المنطقة الرابعة ولهذا فإنه محور يتبع تنظيم الإخوان اليمني ووجوده غير شرعي .
الصور التي نشرها ما يسمى محور طور الباحة تظهر قناصات جديدة مع ملثمين وكل المؤشرات توضح أن السلاح تركي ولو كان هذا المحور لا يدرب الإرهابيين لما ظهرت كل الفرق العسكرية لابسين الأقنعة السوداء ! .
الخطر قادم وقبائل الصبيحة أعلنت النفير لمواجهة الغزاة الجدد وعواقب المعركة بهذه المنطقة ستقلب الموازين والمؤشرات تبين أن أي قوى موجودة بعدن لا تشارك في مواجهة الغزو القادم من تعز سيتم طردها ولن يقبل الجنوبيون بقاء حملة المباخر ممن ينتظرون دخول إخوان تركيا إلى عدن .
وضاح بن عطية
أخبار ذات صله