fbpx
وكيل أول محافظة عدن يتفقد سير العمل بمديرية الشيخ عثمان
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
قام وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي ظهر اليوم بزيارة تفقدية لمبنى السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان برفقة قائد قوات الطوارئ / العميد/ محمد حسين الخيلي .
وفي الزيارة اطلع وكيل اول محافظة عدن من مدير عام المديرية الدكتور / وسام معاوية سعيد سالم ،  على سير العمل في مديرية الشيخ عثمان والجهود والانجازات التي تمت خلال الفترة القليلة الماضية في جميع المجالات الخدميةوالامنية واشاد وكيل أول محافظة عدن  بجهود مدير عام مديرية الشيخ عثمان وسام معاوية  لتطبيع الاوضاع الخدمية والامنية في المديرية التي تعاني من الازدحام السكاني والاقبال الكبير للوافدين الى المديرية ذات الحركة التجارية النشطة   ورغم كل الاشكاليات العديدة ، الا انه بفضل كل تلك الجهود بدأت الامور تسير الى الافضل ، مؤكدا حرص قيادة المحافظة عدن على دعم توجهات وجهود السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان في تطبيع الاوضاع الخدمية والامنية بمديرية الشيخ عثمان .
الى ذلك رحب المدير العام لمديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية سعيد سالم بزيارة الوكيل اول لمحافظة عدن ، مؤكدا اهتمامه بتوفير خدمات البنية التحتية  في المديرية وتعزيز الوضع والاستتباب الامني .
من جانبه اكد قائد قوات الطوارئ محمد حسين الخيلي استعداده في التعاون لضبط المخلين بالامن والاستقرار لتحقيق السكينة العامة لكافة المواطنين .
أخبار ذات صله