fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وقفة تضامنية لمؤسسات المجتمع المدني والناشطين.. تأييدا لمدير عام مديرية الشيخ عثمان

يافع نيوز – عدن – منيف عبد الغفور.
اقيمت مؤسسات  المجتمع المدني ومبادرة الاتصال والتواصل وعدد من الناشطين والمثقفين والاعلاميين الوقفة التضامنية أمام مبنى السلطة المحلية لمديرية الشيخ عثمان لمناصرة وتأييدا لمدير عام مديرية الشيخ عثمان لما أحدثة من تغييرات ايجابية لتحسين الصورة الجمالية والحضارية لشوارع وأسواق المديرية من خلال الحملات لازالة البسطات والعشوائيات وفتح الطرقات المغلقة وتنظيم الاسواق بالمديرية .
الوقفة التضامنية والتى حضرها عادل العمري رئيس مبادرة الاتصال والتواصل وإصلاح ذات البين والامين العام للمبادرة أصيل الكربي وأمين عام هيئة الوفاق الجنوبي
والمدير التنفيذي لمبادرة الاتصال والتواصل سعيد اليهري وبحضور قائد قوات الحزام الامني العاصمة عدن العميد جلال الربيعي  والتي التقت بمدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية سعيد سالم لاعلان التضامن الكامل مع السلطة المحلية بالمديرية وتاييدا للاجراءات لفتح الطرقات وازالة البسطات والعشوائيات  من الشوارع والاسواق .
وفي اللقاء استمع مدير عام المديرية من رئيس مبادرة الاتصال والتواصل عادل العمري الكلمات المعبرة عن التاييد  الكامل للسلطة المحلية بالمديرية واجراءاتها الهادفة معلنا وقفه المبادرة مع انهاء العشوائيات وفتح الطرقات التي تعطي مظهر غير جمالي للمدينة التي يرتادها الناس للتسوق .
ومن جانبه قال أمين عام الوفاق الجنوبي سعيد اليهري تاتي هذه الوقفة التضامنية لمؤسسات المجتمع المدني لتوجيه رسالة بالتضامن والاسناد لمدير عام المديرية للاجراءات التي اتخذها مدير عام المديرية  لمحاربة الفساد وازالة العشوائيات وانتشال المديرية من اوضاعها السيئة .
مشيرا الى وجود لوبي الفساد والذي تضرر من من هذه الاجراءات الهادفة لتصحيح اوضاع المديرية وعمل على بذل جهوده لافشال مساعي مدير عام المديرية ، ونحن اليوم نقف مع إزالة المظاهر العشوائية وإنهاء الفساد وإنهاء العبثية والقضاء على الفساد .
وفي اللقاء أكد قائد قوات الحزام الامني للعاصمة عدن العميد/ جلال الربيعي عن دعمه الكامل لمدير عام المديرية مبديا استعداده على تدليل الصعوبات في الجانب الامني مشيرا الى ان قوات الحزام الامني الى جانبالسلطة المحلية بالمديرية ، و ستضرب بيدا من حديد  كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المواطن .
وفي اللقاء عبر مدير عام المديرية د/وسام معاوية عن شكره لمؤسسات المجتمع المدني على وقفتهم التضامنية اليوم ، والتي من خلالها عبروا عن وقوفهم الداعم لقيادة السلطة المحلية بالمديرية ورفضهم القاطع للأعمال الخارجة عن القانون ، ونعدهم بأننا ماضون للنهوض بمديريتنا بإذن الله ، فالشيخ عثمان خاصة وعدن عامة تستحقا أن نقدم لأجلهما كل غالي ونفيس.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: