fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يحث منظمة ادرا على توسيع برنامجها الإغاثي

يافع نيوز – عدن – خاص.
حث معالي الدكتور محمد سعيد حسن الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة منظمة ادرا على توسيع برنامجها الإغاثي للأسر المحتاجة وإعالة اكبر عدد ممن هم اشد فقراً.
وشدد معالي الوزير على المنظمة.. ان تشرف فروع مكاتب الوزارة في المحافظات على عملية الصرف والعمل على تدقيق قاعدة البيانات كون هناك المئآت من الأسر المحتاجة لم يشملها البرنامج .
جاء ذلك خلال لقاءه بمكتبه صباح اليوم الاخ خالد محمد عبده مدير المكتب الفرعي لمنظمة ادرا بالمحافظات الجنوبية. مؤكداً ان توجهات الوزارة تقضي على المنظمات والمؤسسات والصناديق الداعمة والجمعيات والإتحادات  فتح مقرات رئيسية لها في العاصمة المؤقتة عدن .
من جانبه قدم الاخ مدير منظمة ادرا للمحافظات الجنوبية شرحاً عن تدخلات المنظمة خاصة الجانب الغذائي والإيوائي حيث تعمل على التأمين الغذائي لحوالي 19500 اسرة في كل من لحج وابين والضالع وكذلك حفر 300 بئر خلال الثلاث السنوات الماضية ومايقارب 60 مركزاً صحيا مع صرف رواتب موظفيها. مضيفاً انه سيتم تنفيذ الآليات المتخذة من قبل الوزارة في التنسيق مع مكاتبها في المحافظات في الاشراف على البرامج التي تنفذها المنظمة في تلك المحافظات.
حضر اللقاء الاستاذ صالح محمود حسن مدير مكتب الوزير وبسام فاضل مدير عام العلاقات الخارجية وسوسن مزهر مدير عام ادارة الاسر المنتجة وفائزة عبدالمجيد مدير عام دارة المرأة والطفل.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: