fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الصبيحة تشهد اجتماع موسع ضم المجلس الانتقالي والسلطة المحلية والمقاومة الجنوبية للوقوف أمام آخر المستجدات

 

يافع نيوز – الصبيحة:

عقد بعد ظهر اليوم اجتماع استثائي جمع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المضاربة ورأس العارة والمقاومة الجنوبية والسلطة المحلية والحزام الامني والتاسع صاعقة في منطقة رأس العارة بمديرية المضاربة لمناقشة المستجدات الطارئة في المديرية وتدخلات الاخوان المسلمين والعناصر الارهابية عبر شق طرق جديدة على حدود الصبيحة للسيطرة على مضيق باب المندب .

وناقش الاجتماع الذي دعا له رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية جليل أحمد علي المستجدات الاستفزازية التي تمارسها مليشيات الاخوان المسلمين وتهديداتها المستمرة للمناطق الجنوب للسيطرة على المنطقة وذلك بعد إن قامت بشق طريق عسكري على حدود التماس في القرى القريبة من منطقة المجزاع ومنطقة الهجرة واستحداث مواقع عسكرية جديدة لتسهيل عبور قوات الاخوان المسلمين والجماعات الارهابية إلى مناطق الجنوب والسيطرة عليها وأسقاط مناطق الصبيحة عسكريا وفك الطريق وإعطاء مليشيات الحوثي الضو الاخضر لإجتياح الجنوب مرة أخرى .

ويأتي هذا العمل في ظل الخروقات عسكرية مستمرة تقوم بها تلك القوة وعناصرها الارهابية وإعتداتها المتكرره على الارض والانساني الجنوبي .

ودعا الاجتماع الى رفع الجاهزية القتالية لمواجهة الاعتداءات المتكرر والمؤامرات بكل قوة وحزم على أراضي الصبيحية بشكل خاص والجنوب بشكل عام ،وقد قال قائد المقاومة الشيخ أحمد علي خضر أننا مستعدون لدعم رجال المقاومة من مالنا الشخصي وسنكون في مقدمة الصفوف متى لزم الأمر.

وخرج الاجتماع بقررات هامة وحازمة تمثلت في الاتي .

1- اعادة ترتيب صفوف المقاومة الجنوبية في المناطق القريبة من تمركز الحشد الشعبي وتحركاته المريبة ورفع الجاهزية ومراقبة الحدود.

2- ايجاد قوى مشتركة من الامن العام والحزام الامني والتاسع صاعقة والمقاومة الجنوبية لمساندة الامن في مهامه لأي طارى.

حضر الاجتماع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي المناظل جليل احمد علي .ونائب المجلس حمدي غازي ،وأحمد عبده الطلبي ومدير عام مديرية المضاربة العقيد محمد علي الصيني .ومديرأمن المديرية مثنى زليط.ومدير مكتب التربية ورئيس الدائرة السياسية فهد عبدالقادر ورئيس المقاومة الجنوبية في الصبيحة احمد علي خضر وأركان للواء التاسع صاعقة محمود الاغبري ، وقائد قطاع الحزام الامني عبدالمولى ، وكافة أعضاء المجلس الانتقالي في المحافظة وعضاء الانتقالي في المديرية والهئية التنفيذية والتشريعية في المديرية وقيادات عسكرية وأمنية رفعية وشخصيات اجتماعية .

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: