fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس انتقالي أبين يلتقي مديري الاوقاف والشؤون الاجتماعية ويناقش انتهاكات الاراضي والمناطق الاثرية بالمحافظة

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.
التقى العميد عبدالله الحوتري رئيس تنفيذية انتقالي أبين صباح اليوم الاحد بالاخ فهمي بابرداع مدير مكتب الاوقاف بابين وعلي القعود نائب مدير مكتب الاوقاف وسليمان يحيى مدير دائرة الشوؤن الاجتماعية والعقيد صالح ابو عبدين رئيس تنفذية انتقالي زنجبار وعبداللاة المشرقي مدير ادارة الوعظ والارشاد ومعمر شيخ رئيس لجنه الاغاثة بزنجبار للوقوف امام تجاوزات وانتهاك لاراضي الاوقاف والمناطق الاثرية في المحافظة .
واكد العميد الحوتري على اهمية دور مكتب الاوقاف في الامور الشرعية التي تتعلق بالمناطق الاثرية والانتهاكات التي يتعرض لها بيت المال والاراضي الاثرية في الطريات والقرو من انتهاكات والبناء عليها ووضع حدا لتلك التصرفات .
من جانبه اكد مدير الاوقاف بابرداع على اهمية التنسيق والتعاون المشترك بين مكتب الاوقاف والمجلس الانتقالي بالمحافظة على جميع القضايا التي تهم بيت المال والاراضي والمناطق الاثرية .
وخرج الاجتماع بالوقوف امام التجاوزات التي يتعرض لها بيت المال وانتهاك الاراضي والمناطق الاثرية بالاضافة الى منع توثيق الاراضي السكنية والاراضي الزراعية في هذة الفترة حتى تستقر الاوضاع ، ومنع توثيق وبيع الاراضي الزراعية والسكنية للنازحين .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: