fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
في لقاءٍ مُتَلفَز.. مأمور البريقة: واجهنا الصعوبات ونجحنا في تقديم الخدمات وأصبح الوضع أفضل من السابق

يافع نيوز – عدن.
أجرت قناة عدن المستقلة(AIC) لقاء تلفزيوني مصوَّر مع مأمور مديرية البريقة الأستاذ يونس محمد سليمان ضمن برنامج (من العاصمة) والذي يُبث على شاشة القناة يوم الخميس من كل أسبوع، تحدَّثَ فيه عن القضايا ومواجهة التحديات التي تخص المديرية، وعن سير عمل السلطة المحلية في مختلف الجوانب الخدمية في كافة مناطق المديرية.
وتطَرّق سليمان في سياق حديثه إلى أبرز التحدّيات التي تواجهها السلطة المحلية، ومن بينها العمل على إستعادة هيبة الدولة بتفعيل العمل الأمني وتقديم الخدمات عن طريق الدوائر والمكاتب الحكومية بالمديرية.
لافتاً إلى ضرورة تعزيز العمل المشترك بين السلطة المحلية والقطاع الخاص، مُبدياً استعداد السلطة المحلية لتوفير بيئة ملائمة للإستثمار في مختلف المجالات بما يُسهم في رسم مستقبل النشاط الإقتصادي والسياحي في البريقة نظراً لما تمتلكه هذه المديرية من مقومات جاذبة ومشجعة على ذلك.
واستعرض في سياق حديثه الإنجازات التي تحققت في المديرية على مختلف الأصعدة الخدمية والإنمائية، والجهود المبذولة عن طريق التنسيق المشترك بين السلطة المحلية في البريقة و قيادة السلطة المحلية بالمحافظة؛ التي حرِصَت على إيلاء هذه المديرية إهتماماً كبيراً ومتابعة حثيثة لسير تنفيذ الأعمال فيها، والتشديد على ضرورة إنجاحها بكل المقاييس لتحسين المدينة وجعلها نموذجاً حضارياً بإمتياز.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: