fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
السلطان آل عفرار ورئيس انتقالي سقطرى يلتقون قائد قوات التحالف العربي

يافع نيوز – سقطرى – عبدالله بن مرجان.
 استقبل السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، قائد قوة الواجب (808) للتحالف في سقطرى، والسلطان علي بن عيسى بن عفرار رئيس مجلس أسرة آل عفرار محافظة سقطرى، والمهندس رافت علي الثقلي رئيس المجلس الانتقالي سقطرى  وكلاً من العميد صالح علي سعد وكيل المحافظة، واللواء علي سالمين قائد اللواء سقطرى، والعميد علي أحمد الرجدهي مدير الأمن السابق، والشيخ مبارك قبلان رئيس الهيئة التنفيذية بالمجلس العام  وعدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاعتبارية.
 وناقَـشَ اللقاءُ العديدَ من القضايا الحاصلة على ساحة المحافظة، وكيفية الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، ووحدة أبنائها، وتجنيبها كل الصراعات التي تجري في المحافظات الأخرى، التي أكَّـدَ عليها الجميع. وكانت محل توافقهم.
 وقد عبَّـرَ العميدُ هاني بن عابد عن ارتياحه بتعاون وتكاتف أبناء سقطرى، وهذا يـدلُّ على طيبة أخلاقهم، وصدق تعاملهم، حيث قال بن عابد : إننا خلال فترة وجـودِنَا نثمن تلك الجهود التي تذلل كل الصعوبات والمعوقات التي تعترض مهامنا في سقطرى.
 وأشَـادَ آل عفرار بحنكةِ القائدِ بن عابد المتمثلة في إدارته للمرحلة الصعبة التي تَـمُـرُّ بها المحافظة في وضعٍ استثنائيٍّ، وبقدراته التي حقَّـقتْ توافقاً ملحوظاً وملموساً بينَ كلِّ الأطرافِ السياسية، وإدارته للمرحلة بالنجاح.
 وقد عبَّـرَ الجميعُ عن  شكرهم وتقديرهم  للسلطان آل عفرار لحسن الاستقبال وكرم الضيافة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: