fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
حبيب نورمحمدوف يتلقى عرضا من فريق كرة قدم روسي
آخر الاخبار, الرياضة 30 يناير 2021 0

يافع نيوز – الرياضة

تلقى حبيب نورمحمدوف عرضا للانضمام إلى نادي كاماز المنافس في دوري الدرجة الثالثة الروسي لكرة القدم، وذلك بعد إعلان رغبته في احتراف اللعبة بعد اعتزاله الفنون القتالية المختلطة UFC العام الماضي.

ويأتي ذلك بعدما أبدى بطل UFC مهاراته خلال مباراة في مدرسة تدريب سبارتاك موسكو في دبي مؤخرا، وقد تفاعل كاماز مع رغبة نورمحمدوف.

وقال النادي عبر حسابه على ”تويتر“: ”نحن نقدم لك فرصة المشاركة الأولى في كرة القدم كجزء من فريقنا. نخوض كل مباراة من أجل الفوز فقط ونملك فريقا طموحا. لقد أعددنا لك تصريح ممارسة اللعبة (حبيب). إذا سارت الأمور على ما يرام، عليك فقط تحديد تاريخ الإصدار“.

 

وطلب كاماز، الذي يسعى للصعود للدرجة الثانية، من نورمحمدوف المشاركة في معسكر تدريبي لمدة 3 أسابيع في نوفوروسيسك ابتداء من 12 فبراير/ شباط المقبل.

ونورمحمدوف (32 عاما) هو أحد مشجعي ريال مدريد، لكنه التقط مؤخرا صورة مع فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول خلال وجودهما في دبي.

ولطالما كان المصارع الروسي متعصبا لكرة القدم، ويبدو أن لديه الوقت للتركيز على هذا التحول المهني بعد اعتزاله من UFC.

واعتزل نورمحمدوف في أكتوبر/ تشرين الأول بعد أول نزال منذ وفاة والده عبدالمناب، الذي توفي عن عمر يناهز 57 عاما في يوليو/ تموز الماضي إثر أعراض فيروس كورونا.

 

ولكن، مع تأخر انتصارات نورمحمدوف بفوز واحد عن تحقيق حلم والده 30-0، حاول رئيس UFC دانا وايت إغراءه بالعودة في لقاء الشهر الحالي في الإمارات، إذ قال وايت إن نورمحمدوف سينظر في العودة، لكن فقط إذا أقنعه منافس حقيقي لوزن الخفيف بفعل ذلك من أجل تحقيق انتصاره الـ30 دون أي هزيمة.

ومع ذلك، بعد أن فاجأ داستن بويرير كونور مكغريغور – وهما اثنان من منافسي نورمحمدوف السابقين – وانتصر عليه، بدا أنه أغلق الفكرة واتجه لكرة القدم.

وقال وايت: ”لقد تحدثت مع حبيب. قال لي ”دانا كن صريحا مع نفسك، أنا أعلى بكثير من هؤلاء الرجال، لقد هزمت هؤلاء الرجال“. لا يبدو الأمر إيجابيا للغاية. إنه اعتزل“.

وفيما بعد قال حبيب مازحا إنه كان ”لاعب كرة قدم متاحا مجانا“ ويتدرب حاليا للاحتراف، حتى أنه اعترف ذات مرة أنه يفضل كرة القدم على الفنون القتالية“.

وقال لموقع روسيا UFC ”بالنسبة لي، كرة القدم هي الرياضة الأولى. عندما كنت طفلا، كنت أحلم بأن أصبح لاعب كرة قدم وكنت دائما أشاهد اللعبة. بطريقة ما، كرة القدم أفضل، لست مضطرا للقتال أو تحطيم أي شخص. ما عليك سوى الذهاب إلى العشب وإظهار للجميع ما يمكنك القيام به بشكل احترافي. بالطبع، الأمر صعب لكني أحبه أكثر، أكثر من UFC“.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: