fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قائد حزام الصبيحة: حلم المليشيات بغزو الجنوب من جهة الصبيحة لن يكون إلا على جثثنا

 

يافع نيوز – لحج:

أكد القائد العام للحزام الأمني محور الصبيحة العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي ان دخول العاصمة عدن عبر أراضي الصبيحة هو مجرد حلم يراود المليشيات الغازية ولن يكون إلا على جثثنا سنصنع بها ابناء الصبيحة تاريخا يتداوله الأجيال القادمة في محرقة ستطال كل من تطى قدماه المدنسة أراضيها في تعدي لإرادة ابنائها وتدنيس لدماء شهدائها الابطال.

 

وقال حول ما يتداول في مواقع التواصل الاجتماعي عن تحشيدات مليشيات الاخوان  من اتجاه مديرية المقاطرة وحدود  الصبيحة مؤخرا واصفا إياه  بمجرد عويل وصراخ على قدر الالم الذي باتت تشعر به مليشيات الاخوان ممثلة باذرعها  السياسية والعسكرية والذي بات كما يبدو لي بشكل يومي وهستيري أمام صمود وثبات وصبر قواتنا العسكرية  الجنوبية وتحقيقها وقيادتنا السياسية  للانتصارات ولمكاسب سياسية وعسكرية يوما بعد آخر لكوننا أصحاب الحق والأرض ولنا قرار الفصل اذا حن الحنين .

ودعا نجل الشهيد القائد اللواء عمر سعيد الصبيحي الى عدم  إعارة لهذه الغوغاء  المليشاوية اي  اهتمام والتي تصدح بها عبر ادواتها في مواقع التواصل الاجتماعي متخذه منها وسيلة للتبجح والاستعراض وورقة مفضوحة للابتزاز يأتي في قمة إفلاسها وكاخر ورقة تريدتوصيل بها رسالة بأنها موجودة على الأرض ومستعدة للتقدم عبر أراضي الصبيحة صوب العاصمة عدن وهو مانريد أن نلتمسه على الواقع ولن  نتحدث الان عن اين سيكون مصير تلك القوات الارهابية التي باتت محشورة في دائرة ضيقة لاتمثل غير مشروع الاسترزاق وأداة للدفاع عن مصالح قوى عبثت بالجنوب وحولته إلى غنيمة خاصة لأكثر من سبعة وعشرين عاما  ، متوعد عن مصير اي قوات غازية لأرض الجنوب بعد اليوم بالقول :.  ستعرف حينها و في ساعة الصفر إذا استمرت في غيها ولم تستوعب الواقع وتاخذ  الدرس اين سيكون  مصيرها.

واضاف سنظل  ملتزمون وسنظل ندعم آلية التسريع لتنفيذ  اتفاق الرياض وفي حال اي التفاف على ذلك الاتفاق هو بالنسبة لنا التفاف على دماء الشهداء ورهانا خاسر للقضاء على إرادة شعبنا ومكتسباته الوطنية ، وطريقا للخلاص من عبث قوى النهب والفساد لمليشيات الإرهاب  وفرض السيطرة وشرعية أمر الواقع.

وفي ختام تصريحه  قال أبو عمر الصبيحي والذي يعتبر ابرز القيادات العسكرية والأمنية بالصبيحة :  ستظل قواتنا في اتم الجاهزية دوما و رهن إشارة توجيهات قيادتنا السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: