fbpx
انتقالي سيئون يُقيم ندوة سياسية حول “التصالح والتسامح الجنوبي”
شارك الخبر

يافع نيوز – سيئون – خاص.
أقامت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون مساء اليوم ندوة السياسية بعنوان “التصالح والتسامح الجنوبي أولوية وركيزة أساسية لبناء المستقبل” لأعضاء القيادة المحلية ورؤساء اللجان المحلية بالمراكز.
وأشار رئيس الهيئة التنفيذية المحامي طاهر أحمد باعباد في افتتاح الندوة أنن ذكرى التصالح والتسامح، هي مناسبة عظيمة تسامى فيها الجميع على جراح الماضي وانطلقوا بقوة وثبات نحو المستقبل، مؤكدا أن الذكرى شهدت انطلاق حقيقي للثورة ونضالات قدمها الشعب الجنوبي حتى الوصول إلى انتصارات ونجاحات وانجازات أعادت للجنوب مكانته وقراره.
وتطرق محاضر الندوة عضو الجمعية الوطنية الادأستاذ محمد علي بن سميط إلى ما مر به شعب الجنوب من مآسٍ وصراعات قبل الاستقلال الادأول وبعد الاستقلال، حتى أتت مبادرة التصالح والتسامح وطمست هذه المآسي، ليبدأ شعب الجنوب مرحلة جديدة ومتقدمه لبناء وتأسيس دولته المنشودة، مؤكداً أن ذلك لن يتحقق إلا بالتقيد والتطبيق الكامل بدلمبدأ التصالح والتسامح.
هذا وقد تخلل الندوة مداخلات ونقاشات من قبل الحاضرين تم الرد عليها من قبل المحاضر.
وختاماً، جرى تكريم المحاضر عضو الجمعية الوطنية الأستاذ محمد علي بن سميط من قبل الهيئة التنفيذية لجهوده في تنفيذ الندوة السياسية.
اعلام القيادة المحلية م / سيئون
أخبار ذات صله