fbpx
ضبط تشكيل عصابي متورط في التقطع والنهب والتهريب بالساحل الغربي
شارك الخبر

يافع نيوز – المخا – خاص.
 في إطار حملة أمنية لتعقب وضبط الخارجين عن القانون في المديريات المحررة، تمكنت قوات الأمن في قطاع الساحل الغربي، من ضبط بقية أفراد عصابة متهمة بالتقطع وتهريب المشتقات النفطية إلى مناطق سيطرة مليشيات الحوثي الإرهابية.
 ونقل مركز إعلام ألوية العمالقة، عن مصادر أمنية قولها : “أفضت اعترافات أفراد عصابة تقطع وسلب بالإكراه تم ضبطهم في منطقة الزهاري ،الثلاثاء، عن معلومات أفراد آخرين من العصابة، يتواجدون بين مديريتي المخا والخوخة يقومون بعمليات تقطع وتهريب المشتقات النفطية مع معلومات بالطرق التي يسلكونها”.
وأضاف المصدر : “وعلى إثرها، تمكنت قوات أمنية من ضبط 4 مسلحين من العصابة في منطقة (حسي سالم) الواقعة في أطراف مديرية المخا مع إحدى الشاحنات المستخدمة في تهريب الوقود و سائقها، وإيصالهم جميعا إلى إدارة أمن المنطقة في المخا، وتحريز قطعتي سلاح آلي (كلاشنكوف)، ودراجة نارية كانت بحوزتهم.
 ولفت : وتم عمل محضر ضبط ومحاضر جمع إستدلالات مع المتهمين الأربعة بجرائم تقطع ونهب وحجزهم لإستكمال الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات تمهيداً لإرسال القضية إلى الجهات المختصة.
 وأشار: وكانت حملة أمنية، ضبطت يوم أمس، خمسة مسلحين ضمن عصابة للتقطع والنهب في عزلة الزهاري شمال المخا، أثناء قيامهم بعمليات تقطع ضد المواطنين والمركبات المدنية وصهاريج نقل المشتقات النفطية، وفرض إتاوات مالية عليهم تحت تهديد السلاح.
أخبار ذات صله