fbpx
انتقالي أبين يقف امام تقريري المراكز المحلية بخنفر وادارة حقوق الانسان وخطة عمل وانشطة المجلس بالمحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي
ترأس العميد عبدالله الحوتري رئيس تنفيذية انتقالي أبين صباح اليوم الاربعاء اجتماعا للهيئة التنفيذية للمحافظة وبحضور اعضاء الهيئة التنفيذية ورئيس انتقالي خنفر ، ووقف الاجتماع امام خطة وعمل وانشطة القيادة المحلية وهيئاتها وتقرير نشاط المراكز في مديرية خنفر وادارة حقوق الانسان بالمحافظة .
وافتتح الاجتماع من قبل العميد الحوتري الذي اكد على اهمية تظافر الجهود في سبيل تعزيز العمل التنظيمي والمؤسسي .
ثم تلا الاخ عبدالله برهوت مدير الادارة التنظيمية خطة العمل وانشطة القيادة المحلية وهيئاتها التنفيذية والاهداف العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة .
من جانبة قدم الاستاذ فيصل باعرفة رئيس تنفيذية انتقالي خنفر تقرير عن نشاط اللجان المحلية في مديرية خنفر وماتم انجازة في تاسيس اللجان المحلية في مراكز المديرية ، مستعرضا الجانب التنظيمي والجماهيري والخدماتي والامني والاغاثي التي تقوم به اللجان المحلية في مديرية خنفر منذ التأسيس، متطرقا الى ابرز الصعوبات والمقترحات لتفعيل عمل المراكز .
كما قدم الاستاذ علاء صالح مدير ادارة حقوق الانسان تقرير عن مستوى الانجاز للعام 2020م ، مستعرضا ماتعرضت له مناطق محافظة ابين من قتل واستهداف وانتهاك لحقوق الانسان من قبل المليشيات الاخوانية ، متطرقا الى عددا من الانشطة وابرز الصعوبات والمقترحات.
أخبار ذات صله