fbpx
وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يلتقي قائد الوية الدعم الاسناد والأحزمة الامنية الجنوبية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى معالي الدكتور محمد سعيد حسن الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة في مكتبه صباح اليوم العميد محسن الوالي قائد الوية الدعم والإسناد والأحزمة الامنية الجنوبية والعميد نبيل المشوشي اركان الوية الدعم والاسناد والاحزمة الامنية الجنوبية.. اللذان قدما تهانيهما لمعاليه بنيله ثقة القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي ، وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالقائد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي ، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك وتعيينه وزيراً للشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة .. كما هنئآه بسلامته واعضاء الحكومة من الجريمة الارهابية التي تعرضوا لها حال وصولهم مطار عدن الدولي .. وأستمع معاليه للقائد محسن الوالي الذي قدم عرضا مختصرا عن الجهود التي تبذلها قيادة ألوية الدعم والإسناد والاحزمة الأمنية في تأمين عدن وتثبيت الأمن وحماية المصالح العامة والمؤسسات الحكومية والخاصة .
هذا وقد رحب معالي الدكتور محمد الزعوري بزيارة القائد محسن الوالي ومرافقيه ، مؤكدا لهما ان المرحلة الراهنة تتطلب مزيدا من تضافر الجهود الرسمية والشعبية ، مثمنا دور ألوية الدعم والأسناد والأحزمة الأمنية والأمن العام لحفظ الأمن في العاصمة عدن وبقية المحافظات ، مؤكدا إن  الحكومة حريصة على تطبيع الأوضاع الحياتية وتفعيل الخدمات وصرف الرواتب والعمل لما من شأنه خدمة الوطن والمواطنين .
منوهاً .. انه ومن خلال موقعه في الوزارة سيعمل مع طاقم الوزارة على الاسهام تفعيل الخدمات الإجتماعية للمواطنين المشمولين ببرامج الحماية الإجتماعية وذوي الإحتياجات الخاصة ، والإعتناء بالمرأة والطفل والعمالة في عدن وبقية المحافظات المحررة .
وفي نهاية اللقاء قدم معالي الوزير شكره وتقديره لكل التضحيات التي تقدمها الوية الدعم والاسناد والاحزمة الأمنية وأجهزة الأمن لحفظ الامن واستتاب السكينة العامة والذي يلمسه الجميع  متمنياً لهما التوفيق والسداد .
أخبار ذات صله