fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اتحاد المصورين العرب فرع اليمن يقر المهندس الكتبي رئيس فخري في فعالية الحفل الختامي للعام 2020

يافع نيوز – عدن – خاص.
منح فرع اتحاد المصورين العرب باليمن صباح اليوم المهندس كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي لقب الرئيس الفخري للاتحاد  فرع اليمن وذلك خلال الحفل التكريمي  والختامي للأنشطة للعام 2020م الذي نظمه الاتحاد بالتعاون مع المعهد التقني والصناعي بالمعلا.
وألقى المهندس كتبي كلمه شكر فيها اتحاد المصورين العرب بمنحه هذا اللقب الشرفي الذي يعد وساما على صدره، وتطرق الى واقع التصوير المعاش والثاتيرات الايجابية في اظهار الحقائق منوها للطلاب بالابداع في الرسالة التصويرية التي تحكي صدق الواقع متمنيا للاتحاد التوفيق وانجاز مزيد من الأنشطة الهادفة مستقبلا.
ومن جانبه أشاد أ/احمد عبدالله حسين مدير عام مكتب الثقافة بعدن بنشاط الاتحاد في عدن وأكد ان مكتب الثقافة في عدن يقف دائما مشجعا ومساند للعمل الثقافي والاحترافي منوها إلى ضرورة أن تكون صورة عدن جميلة كما هي جميلة.
ورحب نائف السيد عضو الأمانة العامة  لإتحاد المصورين العرب فرع اليمن بكل الحضور كل باسمه وصفته وأضاف ان فرع الاتحاد يحتفل اليوم بعد مرور عام من الأنشطة والفعاليات والعلاقات والتنسيق والمشاركات ، وعلى الرغم من الصعوبة التي واجهتنا نتيجة تفشي جائحة كورونا وأثرها على مسيرة الحياة في كل دول العالم ولكن بفضل الله وتعاون الكثيرين وتعاونكم انتم الحاضرين نواصل مشوارنا والقادم افضل.
وتضمنت الكلمات الحديث عن دور العدسة التصويرية واهميتها ونشأتها في السابق ومدى تطورها بالوقت الراهن ودورها في ايصال رسالة الواقع بكل صورهه كون الصورة اصدق من الف مقال بحسب المقوله الصينية.
شهد الحفل عرض فلم تصويري عن عدد من المناطق اليمنيه الأثرية والتاريخية والعريقة  و نال استحان الحضور  وعرض أعمال طالبات التصوير من صور فوتوغرافية وفيديوهات ، كما تم منح درع   التميز الفوتوغرافي للمصور جلال هيكل لعام 2020 ، كما تم توزيع البطائق للمدربين ومنح  شهادات التقدير لعدد من المساهمين في إنجاح أنشطة وفعاليات الاتحاد خلال لعام الماضي وتكريم مركز مداد للدعاية والاعلان الراعي الاعلامي للحفل .ومنح عدد من الطلاب ترس التصوير الفوتغرافي للعام 2020.
حضر الفعالية الدكتور رضوان احمد سعيد عميد المعهد التقني والصناعي بالمعلا والاستاذ علوي علي علوي عميد المصورين اليمنين والاستاذ سعيد شيباني الامين العام للمجلس المحلي بمديرية التواهي والاستاذه زهرة مدير قسم التصوير الفوتوغرافي والجرافيك في المعهد التقني اضافة الى  عدد من طلاب وطالبات قسم التصوير الفوتوغرافي والجرافيك بالمعهد التقني وعدد من المصورين المكرمين وأعضاء مكتب الفرع.
#اعلام اتحاد المصورين العرب  فرع  (اليمن)
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: