fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لليوم الثاني على التوالي استمرار الحملة الامنية لإزالة العشوائيات في خنفر بأبين

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.
لليوم الثاني على التوالي تتواصل الحملة الامنية في مديرية خنفر بالاشتراك مع المجلس الانتقالي والسلطة المحلية والتي تنفذها قوات الحزام الامني وادارة الاشقال والبلدية في المدينة لازالة العشوائيات ومخلفات والبناء وهدم المباتي الغير قانونية في شوارع مدينة خنفر ،ضمن اطار التنسيق المشترك بين قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمديرية.
وتتزامن الحملة الامنية الواسعة التي انطلقت يوم امس في تصفيه المدينة وشوارعها من البناء العشوائي ومخلفات البناء وتستمر لاسبابيع حتى تصفية المدينة وفتح الشوارع واظهار المدينة الى وجهها الحضاري كاقدم مدينة في المحافظة.
واكدت قيادة الحزام الامني والتدخل السريع ان هذة الحملة دشنت بالتنسيق مع المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمدينة وتستمر حتى تحقيق اهدافها في ازالة العشوائيات والابنية المخالفة واعادة المدينة الى نورقها الجمالي، فيما سيتم احالة كل المخالفين للاجراءات القانونية.
الحملة التي انطلقت في مدينة خنفر لليوم الثاني على التوالي لن تتوقف حتى ازالة العشوائيات والمباني المخالفة والبسطات المخالفة وادوات البناء التي تعيق تنقل المواطنين ومرور السيارات وسوف تنتقل الى مدن وقرى اخرى في المديرية، حيث لاقت هذة الحملة ترحيب شعبي كبير من قبل مواطني مديرية خنفر.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: