fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أبين.. تدشين حملة ازالة العشوائيات وفتح الشوارع بالتنسيق مع الانتقالي والسلطة وقوات الحزام في خنفر

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.
ضمن اطار التنسيق المشترك مع قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية وقوات الحزام الامني والامن وبمشاركة ادارة الاشقال والطرق والبلدية دشنت قوات الحزام الامني صباح اليوم الاحد الحملة الامنية السشاملة لازالة العوائق ومخلفات البناء والعشوائيات في مديرية خنفر .
ويأتي تدشين الحملة الامنية التي انطلقت صباح اليوم من جولة محكمة جعار ازالة العوائق وفتح الشوارع وهدم المباني المخالفة والعشوائيات وبسطات الباعة كمرحلة اولى لاظهار جمال المدينة والتي تعتبر من اعرف المدن في المحافظة .
واكد قائد الحملة النقيب صدام السرحي ان هذة الحملة التي دشنت اليوم بالتنسيق مع المجلس الانتقالي والسلطة بالمدينة ستستمر لاسابيع لتصفية واعادة جمال الشوارع وازاله كل العشوائيات والعوالق من الشوارع العامة .
مؤكدين بانة سيتم احالة كل المخالفين بعد الحملة الامنية ومن يتسبب في اعادة اغلاق الشوارع واستحداث مباني غير مرخصة من ادارة الاشقال والتي تعتبر مخالفة للقانون .
ولاقت هذة الحملة التي دشنت في مديرية خنفر بعد اكثر 13عاما ارتياح شعبي كبير بين اوساط المواطنين الذين اكدوا الوقوف الى جانب رجال الامن واستمرار الحملة حتى ازالة كافة المباتي المخالفة والعشوائيات واظهار منظر المدينة الى جمالها المعتاد .
شارك في هذة الحملة القائد فكري السعيدي نائب قائد الحزام الامني بابين والاستاذ فيصل باعرفة رئيس تنفيذية انتقالي خنفر والعقيد علي حفين مدير امن خنفر وناصر احمد مدير ادارة الموارد والنقيب صدام السرحي قائد الحملة والمهندس خالد راجح مدير الاشقال العامة بخنفر
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: