fbpx
وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يزور مجمع ذوي الإحتياجات الخاصة ومركز الأطراف الإصطناعية بالمنصورة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
قام صباح اليوم معالي الدكتور محمد سعيد حسن الزعوري وزير الشؤون الأجتماعية والعمل في حكومة المناصفة بزيارة تفقدية لمجمع ذوي الإحتياجات الخاصة بالمنصوره حيث كان في إستقباله الاخ احمد علي الداؤودي مدير مديرية المنصوره والاخ ايوب ابوبكر محمد مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل والاخ محمد قايد الشاعري مدير صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بعدن والاخت ليلى باشميله مدير المجمع والعاملين بالمجمع..
وقد طاف معالي الوزير خلال الزيارة على اقسام المجمع والورش التابعة له وعلى مجمل ماصنعه وينسجه العاملون من ادوات ومنتجات تضاهي المصنوعات الصناعية مشيداً بالقدرات والمهارات التي يبديها ذوي الاحتياجات الخاصة في المجمع.
كما استمع معالي الوزير الئ الهموم  والصعوبات المادية والإدارية التي يواجهها العاملون.. مؤكداً لهم إنه سيعمل على حلها وتقديم كل مايمكن لتعزيز وتطوير المجمع. بما فيها التنسيق مع الجهات ذات العلاقة وبالذات المتعلقة بتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة وفقاً لماحدده القانون.. كما سيتم توجيه صندوق رعاية
وتأهيل المعاقين لحل بعض الاشكالات الموجودة. وكذا البحث عن آلية لتسويق منتوجات المجمع بالتنسيق مع المؤسسات والجهات ذات العلاقة.
كما زار معالي الوزير مركز الأطراف الاصطناعيةواستمع من مدير المركز والفنيين العاملين فيه على ما يتم تصنيعه من الاطراف الاصطناعية المختلفة
بما يغطي الحاجة لكل ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة عدن وخارجها.
وقد عبر معالي الوزير عن اعجابه الشديد بما شاهده من قدرة الكوادر المحلية على صناعة الاطراف وبأقل تكلفة وتقوم بكل المهام المطلوبة..
كما ناقش معالي الوزير مع القائمين على المركز على الكيفية التي يتم فيها تسويق وتوزيع تلك الاطراف وتسهيل الحصول عليها خاصة هناك اعداد كبيره من الجرحى المعوقين.. مقدما شكره وتقديره لكل العاملين في المركز.
رافق الزيارة الاخ بسام فاضل قاسم مدير الادارة العامة للعلاقات العامة بالوزارة وعدد من المسؤولين بالوزارة.
أخبار ذات صله