fbpx
مبابي يعترف بالتردد بشأن التوقيع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياضة

نسي كيليان مبابي مزيدا من الجدل حول مستقبله مع باريس سان جيرمان رغم تأكيده أنه سعيد مع الفريق، واعترف بدور الجماهير في مساعدته.

وقال مبابي بعد تسجيله هدفين في فوز باريس سان جيرمان على مونبيلييه واحتفاظه بصدارة ترتيب الدوري الفرنسي: ”أتفاوض مع الفريق لإيجاد مشروع، أفكر في أنني إن وقعت عقدا جديدا فلكي أبقى في باريس سان جيرمان لفترة طويلة، أنا سعيد هنا. الجماهير والنادي ساعدوني كثيرا وسأكون دائما ممتنا لهم“.

وأضاف النجم الفرنسي: ”لكن علي التفكير في ما أرغب بفعله في السنوات القادمة وفي المكان الذي أتواجد فيه مستقبلا، نعم، هناك قرار يجب اتخاذه في أسرع وقت، لكني في طور التفكير“.

 

وأكد مبابي: ”إن كان لدي جواب حاليا فسأقوله، لا أريد أن أوقع عقدا وبعد عام أقول إني أرغب في الرحيل وإنني لا أرغب في التوقيع على هذا العقد. إن وقعت عقدا جديدا فلكي أبقى مع باريس سان جيرمان فترة طويلة“.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان صيف 2022 وهناك مفاوضات لتجديد عقده، كما أن الإدارة لا ترغب في طول المفاوضات وترغب في حسم الأمور مبكرا لتقرر مصير اللاعب.

ويعتبر مبابي هدفا رئيسيا لريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز لقيادة الجيل الجديد للفريق في ملعب سانتياغو برنابيو في حلته الجديدة، كما يحلم برشلونة في ضمه في المستقبل ليكون بديلا لنجمه ليونيل ميسي.

أخبار ذات صله