fbpx
وسط سخرية واسعة منه.. ما قصة قفازات ساندرز التي سرقت الأضواء من بايدن؟
شارك الخبر

يافع نيوز – منوع

خطف السيناتور بيني ساندرز المرشح الرئاسي السابق للولايات المتحدة، الأنظار، وجذب اهتماما واسعا، خلال وبعد حفل تنصيب الرئيس الجديد المنتخب للولايات المتحدة جو بايدن.

وظهر ساندرز مرتديا قفازات غريبة، لدرجة أنها أثارت اهتماما واسعا بين المتابعين والمعلقين، كما أثارت سخرية أكبر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وظهر ساندرز، البالغ من العمر 79 عاما، جالسا وحيدا؛ بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي، مرتديا قفازات صوفية ضخمة للغاية، أثارت موجة من الجدل والطرافة بين المتابعين.

وذكر ساندرز أنه حصل على تلك القفازات من معلمة مدرسة تدعى جيس إليس، وقد أهدتهما إياه منذ أكثر من عامين، وإلى جانب عملها كمدرسة، تقوم إليس بإعادة تدوير الملابس القديمة وحياكتها وبيعها كوسيلة لكسب مال إضافي.

 

وكانت ابنة إليس الصغرى تذهب إلى حضانة مملوكة لأحد أقارب ساندرز، لذلك قررت الأم أن ترسل إلى ساندرز من خلال المدرسة زوج القفازات هذه، وتقول جيس إليس إنها صنعت القفاز من كنزة قديمة، وإن ابنتها ذات الأعوام الستة عندها قفاز مطابق للذي أهدته لساندرز.

من جهته، أعلن موقع ”National Bobblehead Hall“ أنه يتلقى طلبات مسبقة للحصول على نسخة من ”Sanders bobblehead“، مشيرا إلى أن هذه الدمية ستباع مقابل 25 دولارا، ولن تصبح متوفرة قبل شهر مايو المقبل.

أخبار ذات صله