fbpx
أبناء شبوة يحملون المحافظ بن عديو وسلطة الاخوان مسؤولية اغتيال واستهداف عناصر النبخة الشبوانية 
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

حمل أبناء محافظة شبوة مليشيا الاخوان ومحافظ المحافظة بن عديو مسؤولية استهداف عناصر النخبة الشبوانية بالاغتيالات والاعتقال والتعذيب والتشريد من المحافظة .

رئيس الدائرة الخارجية للانتقالي احمد عمر بن فريد علق على حادثة اغتيال جندي النخبة الشبوانية اليوم وقال : هكذا أصبحت قيمة الإنسان في شبوة! جريمة نكراء ارتكبت اليوم في حق جندي سابق من أفراد النخبة الشبوانية،.

وأضاف في هكذا حال، يمكن للمحافظ ان ينام قرير العين ولا تهتز لضميره او لغيره شعره، ولماذا نستغرب وقد قتلت فيهم قيم الإنسانية اصلا فلم يعد لمثل هذه الكوارث أهمية لديهم .

 

بدوره قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي سالم ثابت العولقي ان اغتيال تنظيم القاعدة للجندي في النخبة الشبوانية زكريا باعوضه في ميفعة جريمة جديدة تشترك فيها السلطة الإخوانية وقيادات المليشيات الأمنية والعسكرية وكل من ساهم في إعادة القاعدة وتوطينها في شبوة من جديد لهذه المهمة وتورط في دماء نخبتها وقبائلها بالقتل والاغتيال والملاحقات والتعذيب ولاشك سيُدفع الثمن.

الناشط محمد حبتور قال ان مليشيا الاخوان ارادت شبوة ان تكون تورا بورا أخرى، لذلك لجأت الى تدمير النخبة الشبوانية بعد ان تمكنت من القضاء على الجماعات الارهابية في المحافظة .

وأضاف لا تتعجبوا من استهداف خفافيش الظلام لجنود النخبة الأبطال..! هناك من يعمل على إعادة الإرهاب وجماعات الموت للمحافظة، والمسؤول الأول هو المحافظ بن عديو، كونه رئيس اللجنة الأمنية في المحافظة، وهو من يسمح لأدواته ان تلاحق كل من يختلف مع توجهات حزبه وجماعته، ولا يلتفت لقوى الإرهاب..!

وقال ان التركيز على محاربة المجلس الإنتقالي وكل من ينتسب له او يؤيده، والتعبئة ضد النخبة الشبوانية وجنودها وملاحقتهم، يؤكد ان سلطة التمكين الحزبية لا تختلف عن جماعات الإرهاب الأخرى في معاداتها للنخبة الشبوانية، ومن هنا نستطيع تفسير عدم جدية هذه السلطة في محاربة تلك الجماعات الإرهابية، بل انها “قد” تتخادم معها..!
أخبار ذات صله