fbpx
بكاء راشد الماجد عند قبر والدته يثير تعاطفا واسعا (فيديو)
شارك الخبر

يافع نيوز – فن وثقافة

شيع المطرب السعودي راشد الماجد جثمان والدته إلى مثواها الأخيرة،يوم الأربعاء في مقبرة المحرق، بمملكة البحرين، وذلك بعد وفاتها أمس الثلاثاء بعد صراع مع المرض.

وظهر الماجد في مقطع فيديو جالسًا عند قبر والدته، وهو منخرط في البكاء حزنا على فراقها، وسط تداول واسع للمقطع وحالة كبيرة من التعاطف مع المطرب السعودي.

 

وتداول رواد منصة ”تويتر“ مقاطع فيديو وصورا وثقت لحظة دفن والدة راشد في مقبرة المحرق، حيث شارك أحد الحسابات صورًا من تشييع الجثمان وترك تعليقات دعا فيها للراحلة بالرحمة والمغفرة.

 

 

 

 

بينما شارك الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق النجم حسين الجسمي مقطع فيديو تضمن لحظة حمل النعش إلى مثواه الأخير، وظهور راشد الماجد على قبر والدته باكيًا لحظة توديعها.

وكتب صالح الجسمي قائلًا: ”الله يغفر لها ويرحمها ويثبتها عند السؤال وينوّر قبرها، دفن والدة الفنان #راشد_الماجد رحمها الله في #البحرين قبل قليل، مشهد أعاد لأذهاني ذكريات أليمة بوفاة والدتي ودفنها في #خورفكان قبل 18 عامًا، الله يصبرهم“.

 

 

وكان عدد كبير من نجوم الفن في الخليج العربي ومصر ولبنان وغيرها من الدول العربية قد دونوا كلمات النعي والمواساة للفنان راشد الماجد لمواساته في مصابه الأليم بفقدان والدته.

ومن بين من شاركوا في دفتر عزاء تركي آل الشيخ وحسين الجسمي ورابح صقر ونوال الكويتية وسالم الهندي وعبدالله مخارش ورامي عياش وغيرهم من الفنانين والمشاهير.

يُذكر أن والدة الفنان راشد الماجد، مواطنة بحرينية عاشت في المملكة بعد أن تزوجت من سعودي، ورحلت عن عالمنا عصر أمس الثلاثاء بعد صراع مع المرض.

أخبار ذات صله