fbpx
قرية بريطانية معروضة للبيع بشكل كامل وبسعر صادم للجميع
شارك الخبر

يافع نيوز – منوع

أثار عرض قرية بريطانية بأكملها للبيع بسعر بسيط، الكثير من الجدل، عبر منصات التواصل الاجتماعي، فور الإعلان عن تفاصيل البيع.

 

 

في التقارير الصحافية، التي سلطت الضوء عليها، تحولت قرية أبرليفيني بمقاطعة ويلز التاريخية الشهيرة، محط اهتمام الكثير، بعد الكشف عن سعر بيعها في السوق العقاري على خلفية جائحة كورونا التي ضربت العالم نهاية 2019.

وقال تقرير لموقع العربية أن القرية تشمل 16 منزلاً وكوخاً، ليس هذا فقط، بل ضمت القرية فدان من الأراضي الزراعية، وهنا جاءت الصدمة أن السعر المطلوب مقابل هذه القرية أو المجمع فهو 1.15 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 1.6 مليون دولار.

وتشكل العقارات والأراضي المعروضة للبيع كامل القرية التي ظلت معروضة في السوق منذ أكثر من 4 سنوات، حيث تم إدراجها في الأصل في يونيو 2016 مقابل 1.5 مليون جنيه إسترليني.

الغريب في قصة بيع هذه القرية وفقاً للتقارير الصحافية أن السعر انخفض بمقدار 350 ألف جنيه إسترليني، مما جعله يقارب نفس سعر بعض الشقق المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم في لندن، أي أن ثمن القرية كاملة يعادل ثمن شقة سكنية صغيرة في العاصمة لندن.

والقرية الويلزية معروضة للبيع من قبل الوكيل العقاري دافيد هاردي الذي تحاول وكالته العثور على مشتر جديد ويأمل أن تبيعه أخيراً خلال العام الحالي.

وقال هاردي في تصريحات نقلتها الديلي ميل البريطانية إن الطبيعة المعقدة للحزمة المعروضة هي التي تسبب جميع حالات التعطيل، ولكن هناك طريقة واحدة فقط للتقدم في شيء من هذا القبيل وهو البطء والصبر .

ويوصف العقار بأنه 16 منزلاً مستأجراً معروضة للبيع كحزمة واحدة، فيما يشير الوكيل العقاري إلى أن هذا العقار هو استثمار جيد مع دخل إيجار ثابت.

وأضاف في تصريحاته لقد كان لدينا مؤخراً الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في رؤيتها، وذلك على الرغم من جميع القواعد المتعلقة بفيروس كورونا المعمول بها في الوقت الحالي فيما يتعلق بالمشاهدات .

وارتفع إجمالي عدد حالات الوفاة بفيروس كورونا في المملكة المتحدة إلى 91470، ما يعتبر أكبر حصيلة وفيات في أوروبا، كما تعتبر معدلات الوفيات في بريطانيا من بين أرفع المعدلات في العالم خلال الفترة الأخيرة.

أخبار ذات صله