fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ماركا: مستقبل زيدان مع ريال مدريد على المحك
آخر الاخبار, الرياضة 21 يناير 2021 0

يافع نيوز – الرياضة

ركزت صحيفة ”ماركا“ على إقصاء ريال مدريد من دور 32 من كأس ملك إسبانيا على يد فريق الكويانو المنتمي للدرجة الثالثة وكتبت في عنوان صفحتها الأولى ليوم الخميس: ”لا أحد ينجو من هذا الإحراج“.

وأكدت الصحيفة أن مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان على المحك حاليا، فليلة أمس قد تعني إدانته، ومصيره معلق بخيط رفيع وعلى حافة الهاوية، بعدما فقد ريال مدريد لقبين في 6 أيام بعدما خسر الخميس الماضي في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيك بلباو.

2021-01-202101201_O

واعتبرت أن الإقصاء الثاني أمام الكويانو محرج بشكل خاص ومؤلم. ورغم أنه في العادة في ريال مدريد يتم التقييم في نهاية الموسم فإن ما حدث في هذين الأسبوعين قد يعجل القرار.

وبحسب الصحيفة فإن الفرنسي زين الدين زيدان أنقذ نفسه من أزمة كبيرة سابقا لكنها لن تكون بعمق الأزمة الحالية.

من جهة أخرى ركز موقع ”ديفونسا سنترال“ على المدرب الفرنسي بعد مغادرة الفريق الفندق في اتجاه المطار للعودة إلى مدريد، حيث كان قد خفض رأسه وانشغل بهاتفه، وحاول رجال الأمن منع الصحفيين من أخذ الصور لكنهم تمكنوا من التقاطها.

 

 

وبحسب الموقع فقد ظهر المدرب الفرنسي مهزوما في الحافلة كما ساد الصمت بين اللاعبين، وأثار زيدان الجدل بردة فعله على الهدف الثاني لفريق الكويانو حيث ابتسم بشكل غريب.
تعليق زيدان على الخروج
وقال زيدان  إنه يجب على فريقه عدم فقدان التركيز بعد الخروج من كأس الملك ونفى أن الهزيمة 2-1 كانت مخجلة.

وأبلغ المدرب الفرنسي الصحفيين ”ليست مخجلة، هذا أمر يمكن حدوثه دائما في كرة القدم“.

”أمر مثل هذا يمكن حدوثه في مسيرة أي لاعب لكني أتحمل مسؤوليتها وسنواصل العمل. لن يجن جنوننا بسبب ذلك“.
وأضاف زيدان ”اللاعبون قدموا كل شيء على أرض الملعب، حصلنا على عدة فرص وعندما لا تسجل فهذا ما يمكن حدوثه. حارس مرمى (ألكويانو) أنقذ فرصتين أو ثلاثا بشكل رائع ولم نستطع تسجيل الهدف الثاني. لو كنا فعلنا ذلك لكانت المباراة ستتغير تماما“.

”إنها لحظة صعبة علينا بسبب الخروج من الكأس، ونحن بحاجة لفعل أكثر مما فعلناه اليوم، لكن على الأقل قدمنا كل ما لدينا“.
وأجاب زيدان عند سؤاله بشأن قلقه على مستقبله بعد تراجع النتائج ”عندما تخسر يتحدث الجميع عن رحيلك لكني أتحمل المسؤولية وليحدث ما يحدث. أنا هادئ، اللاعبون يريدون الفوز بكل مباراة ويحاولون فعل ذلك دائما لكن في بعض الأحيان تحدث بعض الأمور الأخرى. علينا التعامل مع ذلك“.

وتابع ”كنا نلعب بشكل جيد، وتراجع الأداء مؤخرا، لكن بغض النظر عن آخر مباراتين فالأمور تسير بشكل جيد هذا الموسم ونحن بحاجة لتذكر ما الذي بإمكاننا فعله“.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: