fbpx
مدير أمن عدن يوجه بوقف مطلق النار في محيط مستشفى الجمهورية وفتح تحقيق عاجل بالقضية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
وجه مدير عام شرطة العاصمة اللواء مطهر علي ناجي اليوم   بوقف جنديا متهما بإطلاق نار في حرم مستشفى الجمهورية العام في مديرية خور مكسر بالعاصمة.
كما وجه مدير الأمن بفتح تحقيق عاجل في ملابسات القضية التي انتهت بإطلاق النار بالقرب من سيارة الدكتور طارق مزيدة نائب مدير هيئة مستشفى الجمهورية العام وإحالة المتهمين فيها لينالوا جزائهم الرادع.
وأكد مدير أمن عدن أن منتسبي الشرطة جاءوا لحماية المواطنين وممتلكاتهم والتعامل معهم بأخلاق عالية ومسؤولية كبيرة مجددا في الوقت ذاته تأكيده على اهتمام إدارة الأمن بتدريب وتأهيل منتسبيها خلال الفترة المقبلة.
وقدم مدير أمن عدن شكره للدكتور طارق مزيدة على تعامله المسؤول مع الحادثة وعدم السماح للمرجفين باستغلالها مشيرا أن مثل هذه الأعمال الفردية لا تمثل أمن عدن ورجالها الأبطال مشيداً بكل من تضامن مع الدكتور مزيدة ضد هذا التصرف السلبي.
وطالب مدير الامن وسائل الإعلام بالتعامل مع الاحداث والقضايا بمسؤولية وعدم استثمار مثل هذه الأحداث العرضية للتشويه والإساءة للأجهزة الأمنية وجهودها في تثبيت الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن.
وكان مدير أمن العاصمة عدن قد التقى اليوم قائد قوات حماية المنشئات بالعاصمة عدن العميد احمد مهدي بن عفيف لمناقشة القضية واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجتها وبحث التعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية لما فيه مصلحة المواطنين وأمن واستقرار العاصمة عدن.
ولاقت الحادثة إدانات واسعة وتضامن كبير مع الدكتور طارق مزيدة الذي يحظى بحب و إحترام الجميع نظير أعماله الإنسانية وجهوده الكبيرة في خدمة المرضى والجرحى خلال الفترات الماضية.
#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الثلاثاء 19 يناير 2021م
أخبار ذات صله