fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
صحفي يكشف عن تلقيه تهديدات للمرة الثانية ويحمل سلطة شبوة المسؤولية

يافع نيوز – شبوة – خاص.
كشف الصحفي صالح حقروص، عن تلقيه تهديدات، بالاعتقال، والحبس والتحقيق معه لمدة سنة، وحمل سلطة شبوة وحزب الإصلاح المسؤولية.
وقال حقروص عبر حسابه على فيسبوك : “تلقيت فجر اليوم الثلاثاء 2021/1/19م تهديدات جديدة بالاعتقال وانه سيتم التحقيق معي لمده سنه كامله حسب تهديدهم.
وأضاف: ونحب ان نقول لهم، التهديد اسلوب الجبنا، وانا عارف انهم يريدون اعتقالي ولي ثلاثه شهور وان تحت الاقامه الجبرية في المنزل مادخل عاصمة محافظة شبوة عتق، واعرف انهم ناس لايخافون الله ويعذبون الناس ولايحترمون نظام ولاقانون ولذلك وجهت بلاغ للراي العام في تاريخ 2020/11/18م وحملنا المسؤلية في اي شي يحدث لي يتحمل المسؤوليه كلآ من :
1 – احمد محسن عبود رئيس حزب الاصلاح محافظة شبوة
2 – محمد صالح بن عديو محافظ محافظة شبوة
3 – عبدربه لعكب قائد فرع القوات الخاصه محافظة شبوة.
وقال الصحفي حقروص : “انا صحفي مستقل ماعندي شي لاحد ولي 27 سنه اكتب عن الظلم والانتهاكات في شبوة ولم اتعرض للاعتقال طول حياتي وستدخلون التاريخ يالاخوان بانكم اول حزب يحكم في شبوة ويعتقل الصحفي صالح حقروص في شبوة”.
وأكد: “ولعلمكم التهديدات لاتخوفنا بل تزيدنا قوة”.
وتابع : “واحب اخبركم واخبر الغنم حقكم التي لاتفهم في القانون شي ان اليمن تعهدت للمجتمع الدولي باحترام حريه الصحافه ومنع اعتقال اي صحفي وقد صدر قرار رئاسي بهذا الشان يمنع منعآ باتآ اعتقال اي صحفي الا بامر وبحكم قضائي يكون مدان فيه ولذلك تم احترامه من قبل عفاش ونظامه اما انتوا بلاطجه ولاتفهمون شي وعاملين نفسكم دوله مستقله في شبوة وستتحاكموان امام القضاء في كل الانتهاكات التي ارتكبتوها في شبوة”.
هذا وكان الصحفي صالح حقروص، قد تلقى تهديدات بالاعتقال قبل أشهر ومنع من دخول مدينة عتق، الأمر الذي اضطره للبقاء في منزله.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: