fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
سامسونغ تسحب هواتف “Galaxy S20” بعد أيام من إطلاق الطراز الجديد

يافع نيوز – تكنولوجيا

سحبت شركة سامسونغ سلسلة هواتف ”Galaxy S20“ من الأسواق، بعد أيام قليلة من إطلاق ”Galaxy S21“.

 

وبالنسبة لبعض الشركات المصنعة مثل ”أبل“، فإن إطلاق نموذج جديد لا يعني أن الطراز السابق لن يكون متاحا للبيع، بل سيظل قادرا على شراء القديم وبسعر أرخص.

لكن المفاجأة أنه بعد إطلاق سلسلة Galaxy S21، لم يعد بالإمكان شراء أي طراز من سلسلة Galaxy S20 الأصلية من موقع سامسونغ الرسمي على الإنترنت.

 

وعند زيارة الموقع الرسمي لشركة سامسونغ الآن، فإن هاتف Galaxy S20 الوحيد الذي يمكنك شراؤه هو Galaxy S20 FE، وهو أمر لا يثير الدهشة بالنظر إلى أنه تم الإعلان عنه منذ ما يزيد عن 3 أشهر.

ومع ذلك، فإن سلسلة Galaxy S20 الأصلية التي تتضمن الطراز القياسي (Galaxy S20 Plus و Galaxy S20 Ultra) كلها مدرجة على أنها غير متوفرة في المخزون، فالهواتف أصبحت غير متوفرة في المملكة المتحدة والصين والهند.

 

ومن المؤكد أن هذا التطور الجديد سيخيب آمال عشاق سامسونغ، الذين اعتقدوا أنهم سيكونون قادرين على الحصول على الهواتف الرائدة في العام الماضي بسعر معقول أكثر نظرا لوجود طرازات جديدة الآن، كما أن السلسلة السابقة بالفعل تستحق المنافسة في 2021.

 

وفي حين أن العملاق الكورى الجنوبي لم يطلق سلسلة Galaxy S21 للبيع رسميا بعد، فإننا نتوقع أن يكون لدى البائعين الخارجيين وحدات متوفرة من السلسلة السابقة.

 

وعلى الرغم من انتهاء مبيعات سلسلة S20، ستستمر الأجهزة في الحصول على دعم البرامج المتاحة لفترة طويلة، فإذا كان لديك جهاز Galaxy S20، فلا داعي للقلق، كما وعدت شركة سامسونغ بثلاثة تحديثات رئيسية على الأقل لنظام Android.

ويعزو الكثيرون موقف سامسونغ هذا إلى فتح الطريق أمام الرائد الجديد، حيث لا يبقى أمام المستخدمين الراغبين في الدخول في سلسلة Galaxy S سوى دفع السعر الباهظ لشراء سلسلة S21.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: