fbpx
رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع يترأس أجتماعا لأعضاء الغرفة التجارية بالمحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – مهيب الجحافي
ترأس العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع صباح اليوم الاثنين الموافق 18يناير 2021م. أجتماعاً لأعضاء الغرفة التجارية بالمحافظة ضم عدد من رجال المال والأعمال، بحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة العميد علي العود ورئيس اللجنة الاقتصادية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الاستاذ فضل عبده صالح ، إلى جانب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة ياسين عبدالله حسن.
وألقى العميد عبدالله مهدي سعيد خلال الاجتماع كلمة تطرق فيها إلى الوضع المعيشي الراهن وحجم المعاناة التي يعاني منها المواطنين جراء التدهور الاقتصادي المريع، وما نتج عنه من ارتفاع جنوني للأسعار وبالذات أسعار المواد الغذائية الأساسية.
 وشدد العميد مهدي على إهمية العمل بروح الفريق الواحد وعدم التهاون بحياة المواطنين، حاثاً التجار على الأخذ بعين الاعتبار الظروف الإنسانية الصعبة التي يعيشها معظم الأهالي.
 وناقش الاجتماع عملية التحضير لانتخاب هيئة إدارية جديدة للغرفة التجارية بمحافظة الضالع،  حيث أقر المجتمعون تشكيل لجنة تحضيرية تعمل على الإعداد والتحضير لانتخاب هيئة إدارية جديدة للغرفة
هذا وقد خرج الاجتماع من تشكيل لجنة تحضيرية تعمل على الإعداد والتحضير لانتخاب هيئة إدارية جديدة للغرفة التجارية ضمت في قوامها عدد من التجار، وعضوية مكتب الصناعة والتجارة،وتحت إشرف رئيس اللجنة الإقتصادية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الأستاذ فضل عبده صالح.
  وكانت اللجنة التحضيرية المشكلة قد أشادت بجهود الاعضاء السابقين خلال الفترة الماضية، وحثت الجميع على الاضطلاع بالدور المناط بكل جهة على طريق انتخاب إدارة جديدة، بعد أسبوعين من الآن.
حضر الإجتماع  نائب قائد الحزام الأمني الضالع الشيخ وليد الضامى, ومدير دائرة الوعض والإرشاد في انتقالي الضالع الشيخ لطفي عبدالله مانع, ومدير الدائرة الإجتماعية في انتقالي الضالع الأستاذ عبدالحميد طالب والقيادي في العمليات المشتركة العميد سيف شائف وعدد من القيادات
أخبار ذات صله