fbpx
مدير عام المنصورة يناقش إستعدادات الكهرباء لمواجهة الصيف القادم
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
ناقش مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، مع مدير المنطقة الثالثة للكهرباء ، المهندس مفيد محمد ماطر ، إستعدادات الكهرباء لمواجهة الصيف القادم.
وأستعرض اللقاء العديد من القضايا والتحديات التي تواجه إدارة المنطقة الثالثة للكهرباء وإيجاد الحلول الكفيلة وذلك من أجل الإستعدادات خلال الصيف القادم.
كما تطرق اللقاء ، إلى الترتيبات في البدء بتركيب عدد من المحولات الكهربائية ذات قوات مختلفة في بعض أحياء المديرية ، بالإضافة إلى الأعمال الفنية المنجزة في إعادة تأهيل وصيانة للشبكة الكهربائية في معظم مناطق المديرية.
وناقش اللقاء ، على ضرورة الإستمرار في أعمال حملة فصل التيار الكهربائي العشوائي في كافة مناطق المديرية ، والذي تحمل الشبكة الكهربائية أعباء فوق طاقتها وتفقد جزء كبير منها.
وخلال اللقاء ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة اوجه الدعم والمساعدة لما من شأنه التخطي من الوضع الراهن إلى ماهو أفضل خدمة للمواطنين ، داعياً أهالي المديرية إلى مساندة جهود السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء لضمان إستمرارية تقديم هذه الخدمة الأساسية بشكل أفضل.
حضر اللقاء ، نائب مدير إدارة الشؤون القانونية بالمنطقة الثالثة للكهرباء ، نواف نجيب.
أخبار ذات صله