fbpx
رئيس تنفيذية الانتقالي يزور جامعة أبين وتتفقد سير الامتحانات الفصلية
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
زار صباح اليوم رئيس تنفيذية المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين العميد عبدالله الحوتري والأمين العام لجامعة أبين د. محمود علي عاطف، يتفقدان سير الامتحانات في عدد من كليات جامعة أبين.
وتاتي هذه الزيارة ببدأ سير الإمتحانات للطالب الجامعي من مختلف أقسام كلية التربية زنجبار والحاسوب وغيرها من الأقسام، حيث طاف العميد عبدالله الحوتري، و د. محمود علي عاطف ود. يسلم باليل ،على قاعات الكلية واطلعا على سير الامتحانات والإشراف والمحاضرات فيها.
وقال د. صالح الشدادي عميد كلية الحاسوب بجامعة أبين: ” حرصنا منا في جامعة أبين على انتظام العمل والامتحانات في الجامعة، حيث بدانا سير الامتحانات الدور الأول في مختلف الأقسام.
وأضاف د. مشرف سير الامتحانات انيس شعفل : “طبعا اليوم امتحان كلية الحاسوب في ثلاث مساقات المساق الاول طلاب سنة ثالثة شبكات حاسوب عدد الطلاب نظامي وموازي 86 طالب وعدد الطلاب في المستوى الثاني 62 وعدد الطلاب في مستوى اول 72
الامتحانات بالنسبة لطلاب سنة اولى مادة اللغة انجليزية وسنة ثانية اللغة العربية وسنة ثالثة مادة شبكات الحاسوب.
 وفي نفس السياق صرح كلا من د. صالح عقيل نائب رئيس جامعة أبين للدراسات العلياء ود. فضل بن فضل نائب العميد لشئون الأكاديمية بكلية التربية قائلين :، نتشرف اليوم بالزيارة التفقدية لامتحانات جامعة ابين من قبل رئيس تنفيذية انتقالي ابين والوفد المرافق له بهذه الزيارة الطيبة التي ان دلت انما تدلوا على روح العمل بتفقد سير امتحانات جامعة ابين وحرص القيادة وتعطي تشجيع غير مسبوق واعتزاز نفخر به لمواصلة أعمالنا.
مختتمين حديثهم: ” ان رئاسة جامعة أبين على استعداد تام لتذليل أي صعوبات حتى يتمكن الطلاب ممارسة امتحاناتهم وحياتهم العلمية على أحسن حال، ونسأل من الله تعالى التوفيق للجميع، وأن ينعم وطننا بالأمن والأمان”.
حضر النزول كلا من العقيد صالح أبو عبدين رئيس تنفيذية انتقالي زنجبار والاستاذ علي الحكم مدير الإدارة التنظيمية ونائب مدير الإدارة الإعلامية الأستاذ عبدالعزيز باداس.
أخبار ذات صله