fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس انتقالي أبين والمرور ينفذان حملة تنظيم الأسواق وحركة السير في عاصمة المحافظة

يافع نيوز – أبين – خاص.
نفذ رئيس تنفيذية المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين العميد عبدالله الحوتري ومدير عام المرور العقيد محمد الحدي صباح اليوم حملة ميدانية لتنظيم حركة السير في معظم شوارع عاصمة المحافظة زنجبار.
وتاتي هذه الحملة لتوسعة الخطوط والأسواق العامة ونقل كل الفرز من المواصلات النقل إلى مواقع الاختصاص وتذليل الصعاب من كثر الازدحام في المديرية.
حيث وجه العميد الحوتري خلال الحملة رجال المرور بضرورة تنظيم حركة السير للمسافرين والمواطنين لتسهيل حركتهم.
واكد العميد الحوتري باخراج الفرزات من الشارع (فرزة المسيمير وفرزة الخبر وشقرة) وتحديد لهم اماكن خارج السوق الذي يرتاده الناس لمقتضياتهم اليومية فيشكلون زحمة معيقة لحركة السير في الشارع العام والمديرية.
من جانبه تحدث مدير عام المرور العقيد محمد الحدي اننا نسعى جاهدين جنباً إلى جنب الأخوة في قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة المتمثلة بالعميد الحوتري وكافة الاجهزة المختصة  في حل مشكلات الناس التي لم تجد من يلتفت اليها بالرغم من ان سوق زنجبار يدر ارباحاً لانعلم اين تذهب.
وأشار الحدي ان الشارع العام في زنجبار يمثل وجه المحافظة كونه شارع العاصمة ولا ينبغي اهماله وغض الطرف عن العشوائية التي تجتاحه،ونشد على ايدي العميد الحوتري في مثل هذه التحركات التي تخدم المواطن وتكشف الخلل في نشاط البعض وتقصيرهم في مهامهم الوطنية تجاه المواطن.
واختتمت الحملة بإعلان كل المخالفين في حركة السير والمتسببين في معوقات الحركة بالتحرك الئ الأماكن المخصص تواجدها والمعلن عنها حسب مكتب النقل بالمديرية.
شارك الحملة كلا من العقيد صالح أبو عبدين رئيس تنفيذية زنجبار والاستاذ علي الحكم مدير الإدارة التنظيمية والاستاذ عبدالعزيز باداس نائب مدير الادارة الاعلامية بالمحافظة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: