fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يلتقي السيد زيليكي باشا عن لجنة الإنقاذ الدولية

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى معالي الدكتور محمد سعيد حسن الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة صباح اليوم بمكتبه السيد زيليكي باشا نائب المدير القطري لشؤون العمليات في منظمة لجنة الإنقاذ الدولية .
وخلال اللقاء تطرق معالي الوزير إلى الوضع الإنساني في البلد نتيحة الحرب وخاصة في عدن نظراً لإزدياد النزوح إليها وإنه لابد من تكثيف الدعم في كافة المجالات الخدمية .. مؤكداً معاليه أن الوزارة ستقدم كافة التسهيلات للمنظمات الدولية العاملة لتتمكن من القيام بأعمالها الانسانية مقدماً شكره لنقل مركز المنظمة الى عدن أسوة ببقية المنظمات .
من جانبه قدم السيد زيليكي باشا نائب المدير القطري لمنظمة لجنة الإنقاذ الدولية شرحاً عن طبيعة عمل المنظمة باليمن وخاصة بالمحافظات الجنوبية نظراً لتدهور الوضع الأنساني فيها نتيجة الحرب والنزوح المستمر ..موضحاً انه منذ ان بدأت المنظمة العمل في 2012م تسعى لزيادة العمل الإنساني نتيجة الوضع المعيشي الصعب ولديها مشاريع في دعم الفقر والتدريب والتأهيل وبرامج حماية الطفل وتمكين المرأة والعمل على إلتحاق الأطفال بالمدارس. مضيفاً ان المنظمة لديها ثلاثة مكاتب رئيسية في كل من عدن والضالع وأبين مقدماً شكره لكل التسهيلات التي قدمتها الوزارة في عدن.
حضر اللقاء الدكتور محمد حمود حاتم المخلافي مدير عام ادارة القوى العاملة والاخ منيف احمد مسعد المحرابي مدير عام ادارة الشؤون القانونية والاخ صالح محمود حسن مدير عام مكتب معالي الوزير.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: