fbpx
تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الأول لشهر يناير، برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة.
وناقش الاجتماع، الذي حضره نائب رئيس الهيئة، سالم أحمد بن دغار ، ونائبه رئيس الهيئة لشؤون تنسيقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، ونائبه لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الشيخ صالح سالم العمودي ، عددا من التقارير المدرجة في جدول أعمالها والمواضيع  والمستجدات.
 واستعرض الاجتماع التقرير  التقييمي المقدم من الإدارة التنظيمية ، عن مستوى تنفيذ خطة نشاطات الهيئة التنفيذية للعام الماضي، كما استعرض أيضاً خطة النشاطات السنوية المعدة من قبل مديري الإدارات التنفيذية للعام الجاري 2021م.
وصادق الاجتماع على التقريرين، وكلف مدير الإدارة التنظيمية بالإسراع في رفع خطة النشاطات إلى لأمانة العامة، بعد الأخذ بالملاحظات والتعديلات عليها .
وناقشت الهيئة رسالة لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية التابعة للمجلس، والمتضمنة طلب بإعداد مصفوفة للمشاريع التنموية ، التي تحتاجها المحافظة، وكلف الاجتماع بهذا الصدد مديري الإدارات التنفيذية، ورؤساء الهيئات المحلية في المديريات بالإسراع في إعداد تلك المصفوفة من المشاريع الخدمية والإنسانية والتنموية.
أخبار ذات صله