fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وقفة أمام مقر الحكومة للمطالبة بإعادة بث إذاعة وتلفزيون عدن

يافع نيوز – عدن.
نظم موظفو إذاعة وتلفزيون عدن صباح اليوم الأحد وقفة للمطالبة بإعادة بث إذاعة وتلفزيون عدن من العاصمة عدن المغلقة منذ حرب 2015 على الجنوب.
وقام الموظفين بمناشدة رئيس الجمهورية عبدربة منصور هادي ورئيس الوزراء ووزير الإعلام بحكومة المناصفة بعودة الموظفين لمباشرة أعمالهم من داخل مبناهم بالتواهي وبإعادة إذاعة وتلفزيون عدن من العاصمة عدن تدريجيا.
 وفي وقت سابق وجهة الرئاسة بإعادة فتح وتشغيل جميع المؤسسات الحكومية بعدن إلا أنه لم يتم إعادة اذاعة وتلفزيون عدن حتى الآن ولم تظهر نيه صادقة لهذا من الجهات ذات الاختصاص .
وفي الوقفة تحدث بعض من الموظفين ومنهم المهندس هاني مليكان مدير إدارة الترويجي البرامج بقناة عدن عن الوقفات السابقة التى تم عملها من سابق ولكن لم تجد اي استجابه من الحكومة ويأمل ان تجد الاستجابة من حكومة المناصفة التى يعول عليها الشعب أنها ستعمل ولو القليل لصالح الشعب.
وتحدث المهندس حمدي المشرقي احد متعاقدي قناة عدن عن سبب تأخير فتح الاذاعة والتلفزيون ويأمل ان يشكل فريق هندسي لإعادة صيانة الاجهزة الذي تتواجد بالقناة ومتوقفة منذ سنوات كي يتم تجهيزها اذا وجدت النية الصادقة   حسب تعليمات الرئيس عبدربة باعادة كل المؤسسات بالعاصمة عدن.
وتم قراءة بيان الوقفة الذي القاها الاخ الاستاذ مدحت الخوباني احد كوادر تلفزيون عدن، وتضمن عدد من النقاط اهمها تشكيل فريق هندسي للصيانه وكذلك ترشيح شخص تراه الحكومة مناسب  لتعيينة رئيس لقطاع اذاعة وتلفزيون عدن ورصد ميزانية تشغيلية وتثبيت المتعاقدين والمساهمين بالقناة حيث معظهم مرت على تعاقدهم اكثر من 17عام ولم يتم توظيفهم .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: