fbpx
برعاية انتقالي أبين.. خنفر تشهد ورشة عمل بعنوان (كيفية مواجهة الاعلام المعادي لسياسة المجلس الانتقالي)
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
برعاية تنفيذية انتقالي محافظة أبين واشراف تنفيذية القيادة المحلية بمديرية خنفر، عقدت صباح اليوم  ورشة عمل تحت عنوان ( كيفية مواجهة الاعلام المعادي لسياسة المجلس الانتقالي) في قاعة شباب أبين بمدينة جعار.
وتاتي الورشة ضمن خطة الادارة الاعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية لعام 2021م، وبحضور كلا من مدير الادارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت والاستاذ عبدالعزيز باداس نائب مدير الادارة الاعلامية بالمحافظة.
حيث شارك الورشة نخبة من الكوادر الإعلامية و الصحفية بمختلف التوجهات والشخصيات الاجتماعية والناشطين من ابناء مديرية خنفر بمحافظة ابين.
وبدات الورشة باي من الذكر للطالب زايد حسين القاسمي ثم كلمة ترحيبية لمدير الادارة الاعلامية خنفر الاستاذ انور سيول مرحب فيها بالحاضرين والمشاركين جميعا مستعرضا موضوع و اهداف الورشة.
من جانبه اوضح رئيس تنفيذية المجلس الانتقالي بخنفر الاستاذ فيصل باعرفه إننا بهذه الورشة حريصين كا قيادة المديرية للاستشعار باهمية الاعلام ووجوب انفتاحه على نطاق واسع ليستوعب المتغيرات  الحاصلة بعد اتفاق الرياض لما يلبي تطلعات واهداف شعبنا الجنوبي وتاميلهم من حكومة المناصفة
كما نوه الئ ظرورة التصدي للاعلام المعادي وتعرية ادعاءته المغرضة التي يحرص من خلالها على اشاعة ونشر الاخبار الكاذبة والتضليل بعكس مانهدف اليه
مخاطبا  الاعلاميين بان عليهم تقع مسؤولية نشر الحقائق بعيدا عن التزلف والتعصب لنجسد بالفعل مبدأ التصالح والتسامح الجنوبي والعمل بما يعزز ثقافة هذا التسامح ونشره بين اوساط المجتمع لانه طريق النجاة لخط سير اهدافنا نحو التطلع لافاق المستقبل وجمع الجنوبيين على كلمة سواء، لاستعادة وبناء دولتنا الجنوبية الفيدرالية المنشودة.
واثريت الورشة بالعديد من المناقشات والمداخلات من قبل المشاركين تمخضت بالخروج بعدد من التوصيات والمقترحات الهادفة لتحسين وترشيد الخطاب الاعلامي ومواكبته للمتغيرات ولمواجهة المطابخ الاعلامية المظلله.
*الادارة الاعلامية
أخبار ذات صله