fbpx
برونو فرنانديز يرد على كلوب: مانشستر يونايتد يريد توسيع فارق الألقاب مع ليفربول
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياضة

رفع النجم البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، راية التحدي أمام ليفربول قبل مباراة الفريقين، غدا الأحد، في قمة الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فرنانديز، في تصريحات نقلتها صحيفة ”صن“، إن مانشستر يونايتد يريد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي لتوسيع الفارق مع ليفربول حامل اللقب.

وحقق ليفربول اللقب الموسم الماضي بعد غياب 30 عاما، ليقلص الفارق مع مانشستر يونايتد إلى لقب وحيد، حيث يملك الأخير 20 لقبا.

 

وأضاف فرنانديز: ”أنت لا تريد أن يكون خصومك في نفس مستواك، أو على نفس القدر من الألقاب مثلك“.

وتابع: ”هذا أمر واضح للجميع، هنا في النادي وفي غرفة الملابس، الجميع يعرف ماذا يعني ذلك للجماهير، سيكون الأمر ممتعا مع 21 لقبا من الدوري، ولا يزال ليفربول بـ19 لقبا“.

ولم يفوت فرنانديز الفرصة للرد على يورغن كلوب مدرب ليفربول الذي أثار الجدل بالحديث عن عدد ركلات الجزاء التي تحتسب لمانشستر يونايتد.

وقال كلوب قبل أيام إن عدد ركلات الجزاء التي حصل عليها مانشستر يونايتد خلال العامين الأخيرين أكثر مما حصل عليه ليفربول خلال 5 سنوات ونصف.

ورد فرنانديز على كلوب ”بصراحة لا أهتم، ترى دائما ما يقوله الناس ولكني حقا لا أهتم بذلك، أنا لا أركز على ما يقولونه“.

وأكمل: ”لعبت في البرتغال، وعندما تلعب لسبورتينغ لشبونة يتحدث أولئك من بنفيكا وبورتو دائما بمثل هذا النوع من الأشياء“.

 

وأوضح النجم البرتغالي: ”أحيانا يكون الهدف هو الضغط على الحكام، وأحيانا الهدف إحداث ضوضاء في الصحف، لكن بالنسبة لي فإن الشيء الأساسي هو أنه عندما يكون لدينا ركلة جزاء، إذا ذهبت لتسديدها، فيجب أن أقوم بعملي، هذا هو ما عليه الأمر، يمكن للناس التحدث وقول ما يريدون، ولكن بالنسبة لي وللفريق، فإن الأمر الأساسي هو الاستمرار في القيام بالأشياء الصحيحة، وعندما نحصل على ركلة جزاء، فعلينا فقط التسجيل“.

وأكد برونو: ”قرأت أن رحيم سترلينغ أضاع ركلات الجزاء الثلاث الأخيرة لمانشستر سيتي، هذا يؤكد أن تسديدها ليس سهلا“.

يشار إلى أن فرنانديز سجل الموسم الحالي 15 هدفا، وصنع 9 في 26 مباراة مع مانشستر يونايتد، علما أنه سجل 27 هدفا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد، منها 15 هدفا جاءت من ركلات الجزاء.

ويملك مانشستر يونايتد 36 نقطة من 17 مباراة، في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، مقابل 33 لليفربول في المركز الثاني.

أخبار ذات صله