fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يؤكد الاهتمام بمراكز الاسر المنتجة

 

يافع نيوز – عدن – خاص
اكد معالي الدكتور محمد سعيد حسن الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة ، ان الوزارة  تدعم وبقوة مراكز الاسر المنتجة وستقدم لها كل التسهيلات  لما لها من اهمية في بناء المجتمع وتحسين المستوى المعيشي للأسرة وذلك من خلال تأهيل وتدريب المرأة والبحث عن آلية لتسويق منتجاتها.. منوهاً إن الوزارة لن تتردد في توفير إحتياجات المركز وغيره من المراكز في محافظة عدن متى توفرت الإمكانيات.
واضاف معالي الوزير إلى أهمية إقامة المعارض التسويقية والورش التدريبية لهم لتصبح منتجاتهم ذات جودة وتدر عليها دخلاً يساعد الى حد ما من تكاليف حياتهم المعيشية.
جاء ذلك خلال لقاءه صباح اليوم بالاخت فوزيه سيف ثابت رئيس مركز الاسر المنتجة بالمنصورة والاخت افراح باشجيره رئيس جمعية حماية الطفل المساندة للمركز  . مشيداً بدور المركز وقيامه بالمهام الملقاة على عاتقه…حاثاً بقية المراكز على تفعيل انشطتها وتحسين ادائها .
كما تطرق معالي الوزير في اللقاء …الى ان الوزارة تقف بقوة تجاه عمالة الاطفال وتشجع كل الجمعيات والمراكز التي تعمل جاهدة الى تفعيل انشطتها لحماية الاطفال والعمل على عودتهم للمدرسة.
وكان معالي الوزير قد استمع من رئيس المركز الى ماتعرض له المركز  خلال الحرب الظالمة التي شنها الحوثة حيث تم سرقة كل مافيه من آثاث ومستلزمات. شاكرة في نهاية اللقاء اهتمام معالي الوزير ودعمه للمركز.
الجدير ذكره ان مركز الأسر المنتجة بالمنصور قد افتتح في عام 2005م بتكلفة قدرها 55 مليون ريال.
حضر اللقاء الاخت سوسن مزهر عبدالحميد المدير العام لادارة الاسر المنتجة بالوزارة
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: