fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انكسار جديد للمليشيات الحوثية الإرهابية، وخسائر كبيرة في صفوفها شمال الضالع

يافع نيوز – الضالع – خاص.
لقي عدد من عناصر المليشيات الحوثية مصرعهم وأصيب آخرين في عمليات قصف مدفعي شنته وحدة المدفعية التابعة للقوات الجنوبية استهدفت تجمعاتهم في قطاع هجار-باب غلق جنوبي منطقة العود صباح يوم أمس الأربعاء.
وفي هذا السياق أوضح القائد غسان البطل ضابط عمليات ميدانية لقوات الحزام الأمني في حديث خص به «المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي» إن وحدة المدفعية التابعة لقوات الحزام شنت صباح يوم أمس قصفاً مكثفاً استهدف مجاميع لعناصر المليشيات الحوثية تحصنوا داخل مبنى غير مأهول شمال منطقة حبيل العبدي جنوبي العود، وقد تم اصابة الهدف بشكل مباشر بعدد من القذائف.
وفي السياق ذاته أفاد مصد محلي في منطقة العود لـ «المركز» إنه شاهد آليات تابعة للمليشيات الحوثية وهي محملة بقتلى ذهبت باتجاه عزلة شليل وسط العود لدفنهم فيما آليات اخرى نقلت جرحى من عناصرها باتجاه محافظة إب ليتلقوا العلاج.
من جانب آخر تمكنت وحدات القوات الجنوبية والمشتركة المرابطة في قطاع الفاخر جنوبي منطقة العود من افشال محاولة تسلل كان قد اقدمت عليها المليشيات الحوثية باتجاه مواقع القوات الجنوبية والمشتركة عند الساعة التاسعة والنصف من مساء ليلة أمس، حيث دارت مواجهات شرسة استمرت نحو ساعة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة، انكسرت فيها المليشيات الحوثية بعد تكبدها للخسائر وأُجبِرت للعودة إلى مواقعها السابقة.
ويسود الهدوء الحذر منذ ذلك الحين مختلف جبهات القتال مع وجود بعض التراشقات النارية من وقت لاخر بالاسلحة المتوسطة خصوصاً في قطاع الثّوخب شمال شرقي مديرية الحُشاء الذي تتلقى فيه المليشيات انتكاسات متتالية على أيدي أبطال القوات الجنوبية في كتيبة الشهيد العشوي التابعة للقيادة العامة لألوية المقاومة.
#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: