fbpx
طرفا اتفاق الرياض يوجهان معركتهما باتجاه الحوثي وحزب الاصلاح يوجه معركته لافشال الحكومة وترويج الشائعات
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن:

ضمن الهدف الاساسي لاتفاق الرياض، وجه طرفي اتفاق الرياض ممثلين بـ” المجلس الانتقالي الجنوبي” وكذا “الحكومة اليمنية” كل جهودهما نحو تطبيق اتفاق الرياض وتحقيق توحيد الجهود لمواجهة مليشيات الحوثي سياسيا وميدانياً.

وفي هذا الاطار يتواصل العمل باشراف التحالف العربي في تحقيق الاستقرار السياسي والامني والخدمي في محافظات الجنوبي المحررة، إلا ان جماعة حزب الاصلاح الاخواني تواصل نهجها في خدمة مليشيات الحوثي، وتحويل معركتها ضد الحوثي الى معركة ضد التحالف العربي في الجنوب المحرر.

ووجهت وسائل اعلام تابعة لحزب الاصلاح الاخواني جهودها في ترويج الشائعات ونشر الاخبار التي تثير الفتن من خلال نشر تصريحات مزيفة واخرى تصريحات محورة نصياً، وذلك لغرض زرع الفتنة داخل ” حكومة المناصفة” التي تحققت بعد جهود سعودية مضنية بذلتها المملكة في التوفيق للتوصل الى صيغة مناسبة وقواسم مشتركة لتحقيق الاستقرار في عدن ومحافظات الجنوب المحررة.

وكثف حزب الاصلاح الاخواني وقياداته العمل على محاولة ايجاد ” شماعات ” لاثارة الخلاف السياسي من جديد، خاصة بعد تحقيق الشق الامني والعسكري وتشكيل حكومة المناصفة، وهو الامر الذي يروق لحزب الاصلاح الاخواني الذي اصبح خادماً بلا مقابل لمليشيات الحوثي الموالية لإيران.

واكد مراقبون، ان حزب الاصلاح منذ بداية الحرب على خذلان التحالف العربي بقيادة  السعودية، وقيامه بخيانات كبيرة، وصلت لتسليم محافظات ومعسكرات بكامل اسلحتها الى مليشيات الحوثي.

واضافوا ان حزب الاصلاح الاخواني هو اكثر طرف أضر التحالف العربي واضعف شرعية هادي، وقدم خدمات مجانية لمليشيات الحوثي الموالية لايران.

أخبار ذات صله