fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المؤسسة الاقتصادية تسلم مستشفى المحفد بأبين سيارة إسعاف

يافع نيوز – المحفد – خاص.
في لفتة إنسانية كريمة تقدمت بها قيادة المؤسسة الاقتصادية اليمنية بمديرها العميد سامي صالح السعيدي بتسليم ورفد مستشفى الشهيد صلاح ناصر محمد بمديرية المحفد صباح اليوم سيارة إسعاف فاخرة.
وتاتي هذه الخطوة الايجابية و الإنسانية من المؤسسة الاقتصادية على وجهة السرعة بتوفير سيارة إسعاف جراء كارثة حريق تعرض لها مستشفى المحفد يوم أمس الأول.
حيث تم مراسيم تسليم سيارة إسعاف فاخرة موديل 2019 من مدير عام الموسسة الاقتصادية بمحافظة ابين الأستاذ جلال عبدربه اليس لمستشفى المحفد بحضور رسمي من كلا  من مدير عام المديرية الأستاذ أحمد طالب الربعي وأمين عام الأستاذ محمد الفلوين ومدير عام الصحة بالمديرية الدكتور محمد شملق ومدير المستشفى محمد جعيول داخل مبنئ إدارة المستشفى.
من جانبه أكد مدير فرع المؤسسة الاقتصادية بأبين الأستاذ جلال عبدربه على سرعة تلقية توجيهات المدير العام العميد سامي السعيدي واهتمامة المباشر في سرعة توفير سيارة إسعاف للمستشفى لخدمة المجتمع من أبناء المحفد والمستشفى بشكل عام.
وفي نفس السياق تحدث كلا من مدير عام الصحة ومدير المستشفى بمديرية المحفد عن الدور الريادي والإنساني والمجتمعي التي قدمته المؤسسة الاقتصادية شاكرين لهم هذه المواقف الجبارة في كرم العطاء التي تعبر عن روح التداعيات الإنسانية في خدمة المستشفيات.
مثمنين اللفتة الكريمة والسريعة من مدير عام الموسسة الاقتصادية العميد السعيدي جراء ماتعرض له مستشفى المحفد من كارثة الحريق التي خلف العديد من الأضرار.
مختتمين شكرهم وعرفانهم للمواقف الصلبة التي تبذلها قيادة المؤسسة الاقتصادية في مختلف الجوانب وخطواتها السريعة لتلبية النداء الإنساني الذي اطلقة مكتب الصحة بمديرية المحفد بشكل عام لما تعرض له المستشفى من حريق بالغ.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: